تركيا : القبض على عصابة اختطفت ابن رجل أعمال سوري قادم من السعودية و طلبت فدية لعدم ” تقطيع الضحية ” (فيديو)

تمكنت قوات الأمن التركية، من تحرير رهينة سوري، اختطف على يد عصابة سورية، بمدينة إسطنبول.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، أمس السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن السوري (و.م 47 سنة)، والمقيم منذ سنوات عدة في السعودية، حضر قبل مدة إلى إسطنبول ليستقر فيها مع عائلته، وأسس مصنعاً للأثاث المنزلي، بحي أسنيورت.

ويوم الأربعاء الماضي، غادر (و.م) المصنع، قرابة الساعة السادسة والنصف مساءً، تاركاً ابنه (ب.م 15 سنة) بمفرده، وعندما حاول الاتصال به هاتفياً، الساعة الثامنة مساء، وجد جواله مغلقاً.

وأضافت الصحيفة بأن (و.م) كان في طريقه إلى مخفر الشرطة لتقديم بلاغ بفقدان ابنه، عندما اتصلت به العصابة، وقالت له: “ولدك لدينا، جهز مبلغ 200 ألف دولار، وإلا سنرسله قطعة قطعة إلى منزلك”.

وتقدم الوالد ببلاغ للشرطة، ونجحت فرقة تحرير الرهائن، التابعة لمديرية الأمن العام، بتعقب المكالمة الثانية للخاطفين، وتحديد الموقع الذي اتصلوا منه، وعند مداهمة محل البقالة الذي حددت عنوانه، أكد الشاب السوري الذي يعمل فيه أن رقم الهاتف هذا يستخدمه شقيقه “سامر ف”، إلا أنه لا يعلم أين من الممكن أن يكون موجوداً الآن.

وبناء على ذلك، طلبت قوات الأمن من الشاب الاتصال بشقيقه، مدعياً أنه تعرض لحادث سير، طالباً منه القدوم إلى محل البقالة على الفور، وبالفعل حضر الشقيق، وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض عليه.

وبعد التحقيق معه، اعترف بعنوان المنزل الذي يحتجزون بداخله الرهينة، لتداهمه قوات الأمن وتنجح بتحرير الرهينة (ب.م)، وإلقاء القبض على بقية أفراد العصابة، (بلال ك 20 سنة)، (محمود د 21 سنة)، (معاذ ب 24 سنة)، (محمد ج 24 سنة).

وتم تحويل المتهمين الخمسة، فور انتهاء عملية التحقيق بمديرية الأمن، إلى النيابة العامة، بانتظار محاكمتهم.

المصدر : Hurriyet

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. المحبة بين السوريين وتماسك ابناء الوطن الواحد بأفضل صورها .. ليش ما بتصير هيك شغلات بين امريكان او هولنديين .. ليه هالمحبة بين السوريين بشكل خاص ..كم واحد في هيك ولسة ما ترك البلد ؟

  2. هؤلاء السفلة الأرذال يجب سجنهم مع الكلاب و ترحيلهم إلى المزابل و تسليمهم لبشار الأسد عند انتهاء محكوميتهم ليقوم بتقطيعهم .

    إلى الحكومة التركية نطالبكم و نشد على أياديكم بترحيل كل سوري يثبت تورطه بإعمال تخل بالقانون حتى تنظف البلد من الحثالة التي جاءت لتركيا

  3. الف مبروك للشباب هلق 20 سنة سجن بتضلو بتلعبو تركس ليطق قلبكن مبروك