بشار الأسد يهدي ” لوحة ” لبوتين بعد إحضاره إلى سوتشي ( فيديو )

قال، ديميتري بيسكوف، الناطق الصحفي باسم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الثلاثاء، إن بشار الأسد قدم إلى الرئيس الروسي لوحة بمثابة هدية تذكارية.

وفي حديث للصحفيين، بحسب ما نقلت قناة “روسيا اليوم”، رفض بيسكوف الكشف عن مزيد من التفاصيل بشأن اللوحة، مكتفيا بالقول “إنها هدية”.

مواضيع متعلقة

زيارة سرية مفاجئة ! .. بوتين يستقدم بشار الأسد إلى سوتشي لساعات (فيديو + صور)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. اللوحه عباره عن خريطه توضح مناطق نفوذ كل من روسيا، أمريكا، فرنسا، بريطانيا، كندا ، ايران، السعوديه، الإمارات، مصر….. وووو في سوريا او ما تبقى من بلد كان اسمها سوريا. كما توضح الخريطه بالتفصيل المناطق التي ضرب فيها بثار الكيماوي وأعداد القتلى والجرحى والمشردين وبوتين كان مسرور جداً من الصبي تبعه وأهداه بالمقابل مصاصه وجزره

  2. الراقصة و الطبال، مثل ما كان جده كلب الفرنسيين هذا الطائفي الوضيع يبيع سوريا للروسي و الايراني، اذا نسي السوريون من قتل و شرد اطفالهم فهم يستحقون من الله ما عليهم.

  3. هدية من مال أبوه العرصى المجرم أكيد من الأثار التي يسرقونها كل يوم

  4. أكيد الهدية هي عبارة عّن أثر من آثار سوريا المتبقية وراء رامي مخلوف

  5. what a shame??????
    he has to call him to come
    and did you notice how bashar puts his hands behind his back like a little child at the class waiting to listen what his teacher will him

  6. لاحظ شلون عمايحرك راسو بين بوتين والمترجم متل الاهبل بدون اي قيمةاو ثقل بدل مايركز نظرو على بوتين ويسمع المترجم من غير مايحرك راسو متل الحردون..

  7. شو في داعي لهذه اللوحة؟ ما بوتين راح يأخذ النفط والفوسفات والقواعد العسكرية ويترك لك الخضروات كالخيار والجزر.