زيارة سرية مفاجئة ! .. بوتين يستقدم بشار الأسد إلى سوتشي لساعات (فيديو + صور)

استقبل بوتين، بشار الأسد، في سوتشي، أمس الاثنين، وبحثا “المبادئ الأساسية لتنظيم العملية السياسية لتسوية الأزمة السورية”، وفق ما نقلت قناة روسيا اليوم.

وقال الكرملين في بيان نشره على موقعه الرسمي الإلكتروني، إن بوتين، هنأ الأسد بـ “النتائج التي حققتها سوريا في الحرب ضد الإرهاب”، مضيفا أن “الشعب السوري يقترب تدريجيا من هزيمة الإرهابيين، التي هي نتيجة حتمية”.

وأكد بوتين أنه بات من المهم الآن “التوصل إلى تسوية سياسية في سوريا”، مشيرا إلى أن “الأسد مستعد للعمل مع كل من يريد السلام، والاستقرار في سوريا”.

وقال بوتين: “أنتم تعرفون أنه من المقرر أن التقي في سوتشي بعد غد، بنظيريّ، الرئيس التركي والرئيس الإيراني. وأن نجري نحن أيضا مشاورات إضافية، خلال اجتماعنا. المسألة الأهم، هي مسألة ما بعد هزيمة الإرهابيين، وهي مسألة التسوية السياسية، التسوية طويلة الأمد للوضع في سوريا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫58 تعليقات

  1. تم شحنه كالعادة بطائرة شحن روسية ليقابله معلمه ويعطيه الأوامر وماذا يتصرف هو وعصابته وكيف يتكلمون بالإعلام وقد يكون طلب منهم تخفيف النبرة تجاه تركيا والسعودية اللتان باتت مواقفهم تطابق مع الدور الروسي

    1. كما كانوا يشحنون المعارضه السوريه بالطائرات الى قطر و السعوديه و تركيا …..لعنة الله على النظام و المعارضه ….ناب كلب بجلد خنزير ….

    2. عالاقل هادا الروسي ما خانو واوفى من اللي كانو يسخنوا المعارضهويشحنوهن للمعارضه تبعك واللي اليوم استقالتون بالجمله

    3. صدقت روسيا كانت حليف حقيقي للنظام بينما من يدعون صداقتهم للشعب السوري كانوا بالحقيقة ضده وهم لهم دورهم بتهجير وقتل السوريين وروسيا تلعب بالنيابة عن أمريكا لإنهاء الصراع بعد أن تم تدمير سوريا لصالح الكيان الصهيوني

    4. الروس يعملون مصلحتهم وهم متأكدين ان ٩٠ ./’ من الشعب السوري لا يقبل ببشار وربما تكون هذه اخر ايامه لكن لن يتخلون عنه سيمنحونه الاقامة لحين أن يأتي أجله كباقي سفرائها الذين اهتمت بهم وارسلتهم الى الاخرة ……….!!!!!!!!!!!!🤔😉

    5. وانت اشحن عيلتك لسعودية خلهم يتمزمزون واذا انت من اهل السعوديه اشحن عيلتك لرقاص الرزحات ابو زهايمر وابنه

  2. الشحن الجحش عبر طائرات شحن المواشي والبضائع الزيارة السرية لا يعلن عليها هذا يعني بشار مازال مرعوبا مازاال خرج متل جرذان في الجحر يختبئ فيه عدم وجود العلم السوري يوجد العلم الروسي هذا يعني أن بوتين لا يعامل بشار معاملة رئيس الجمهورية بل موظف والشبيح عنده جاء فقط كي يسمعه بوتين ماذا يتقرر مصيره في الاجتماع مع روحاني أردوغان رئيس الغفلة السيادة الوطنية تسلم عليك يا بشر المختل

  3. بوتين الكلب ودنبه لايوجد فرق بينهم . دكتاتور روسي يدافع عن ديكتاتور قرداحي .

  4. بشار وبوتين مجرمين ويتعاطفون مع بعض . في تضامن عصابة مجرمين وقتله مع بعض . ويجب اعتقال الأثنين من سلطات البلدين .

  5. بوتين يضحي بروسيا . من أجل الصعلوك الاسد . روسيا اصبح صعبا نجاتها من نهاية مروعة . بسبب سفالة بوتين .
    لا احد سيستطيع انقاذ روسيا .

    1. مو صح هالكلام , بوتين لا يضحي بروسيا , بوتين يضحي بسوريا لاجل روسيا , وهاد دور يشكر عليه من قبل ابناء جدلته . الناس بتخدم مصالحها و بس

  6. يتضح مستوى خسة بوتين . وانحداره الأخلاقي . هكذا أشخاص يسعون إلى ضياع دولهم بشكل خاطف .

  7. شحنوه جوا بطائرة نقل الخردى و الزبالة الروسية بشكل سري بين النفايات.

  8. ان يأتي خلسة مثل اللصوص و يرحل دون ان يعرف احد فهذه الخاصية أصبحت طبيعية لمجرم قاتل شعبه، هو و كلب ايران الاخر في الضاحية، تعودوا على عيشة المراقد.
    اما ان يشحن رئيس الى دولة حليفة مثل الدواب ولا يسمح لأي وفد بمرافقته ولا حتى السفير وللمرة الثانية، ليس الا رسالة لهذا الوضيع مغزاها، انت مجرد موظف تصريف اعمالنا في سوريا.

  9. وكلٌّ يميلُ إلى شكلِه *** كأُنسِ الخنافسِ بالعقربِ!

  10. اغلب التعليقات سطحيه وانفعاليه وعاطفيه
    لايوجد توافق ع شئ الا ع ان نطعن بعضنا وان يقتل بعضنا بعضا
    كل يغني ع مولاه
    نحن امة لانستحي
    احترفنا الاجرام وبس.

  11. مساكين هل الشعب
    لا مفاجئة ولا هم يحزنون
    بس عم حطوا اللمسات الأخيرة للطبخة
    تركية روسيا ايران سوريا
    اميركا
    خالصة الحكاية
    يا حسرتي علي مات من كيسو

    1. و تصديق لكلامك اردوغان في سوتشي و الملك سلمان عمل اتصال اليوم ببوتين

  12. لو ركزتم على الصورة التي يعانق بها الجحش ابن الجحش بوتين و تمعنتم بملامح بوتين
    الصورة تقول ان الجحش مستعد تماما للدخول في مؤخرة بوتين و هو اخر ما تبقى له من الأوراق

  13. واضح قرب انتهاء الحرب في سوريا ، على السوريين في المانيا حزم شنطهم ، المانيا الان تواجه ايام عصيبه بسبب اللاجئين وهناك اتفاقيات دوليه بسرعة اعادة اللاجئين قبل ان يتفاقم الامر ، فالشعب الالماني مشحون تماما اتجاه هذه القضيه وميركل بدأت تخسر من مكانتها بسبب ذلك ، استعدوا للرحيل فإني لكم من الناصحين ..

    1. اخي انا لست لاجئ ولست في اوروبا ، ولا المانيا ولكن متابع للأحداث بدقه ايضاً من خلال عملي في التحليل السياسي و الشؤون الدولية وإطلاعي على القوانين الاوروبية وخاصة الاحداث السياسة في المانيا بعد خسارة ميركل بالأمس عن تشكيل حكومة جديدة بسبب حزب البديل من اجل المانيا الذي بدأ يحصد اصوات بشكل لا يصدق وبالتالي سيكون هناك إجراءات جديدة اتجاه اللاجئين ، صدقني وتذكر كلامي ، ودمت بخير .

    2. بربك انت محلل سياسي؟! ولك لاجئ هربان من بشار وانقبل لاجئ عى هالاساس بدك ترجعو لعندو؟! ترجيع لعند بشار مافي يا شاطرطالما هو عالكرسي (واقصد بكلمة هو الافرع الامنية ال 15 وقادتها)
      بعدين لوين بدهن يرجعوا.؟ بتعرف ازا هلا بتخلص الحرب نهائيا بسوريا بدهن 3 سنين على الاقل ليستقبلوا اول لاجئ بمنطقة امنة!؟
      ليش في بيوت بسوريا واقفة وبتنسكن ليرجعولها اللاجئين؟! بتعرف اديش بكلف اعادة اعمار يلي اتهدم وقت ومصاري؟! بتعرف انو ريف دمشق لحالو فيه 3.5 مليون نسمة حاليا هو عبارة عن كومة غبرة عالارض واشطر شركة اعمار بدها 3 سنين قلة لتعرف تعمرو مرة تانية؟!

      بحال تفاقم الوضع ممكن يرحلوا لتركيا (بحال وافقوا الاتراك طبعا وهادا جدا مستبعد بدون ما يدفعوا مصروف اللاجئ والمرافق تبعو من مدارس ومشافي وعملية جدا معقدة حتكون وحتاخد وقت ومفاوضات وواع وويع…الخ)

      عفكرة وبما انك خبير حابب وضحلك انو نقطة الخلاف ليست اللاجئين بشكل عام..القضية كانت مطالبة الاحزاب بوضع حد اعلى للجوء كل سنة اضافة الى النقطة الاهم وهي ملف لم الشمل للاجئين الحاليين يلي حيفتح باب جهنم للالمان لانو حيجيب 3 مليون لاجئ اضافي على الاقل(بفرض كل لاجئ حيجيب بس 3 اشخاص وسطيا)

      القصة كلها ليوقفوا لم الشمل يلي طالب فيه حزب الخضر والحق معهن.. بشار باقي لل 2021 وبتطمينات دولية يا محللنا العظيم هادا ازا ما ربح ولاية تانية..تعال لالمانيا وشوف اللاجئين الاوباش ولاد الكلب يلي فرحانين انو النظام ما سقط وكلما سمعوا تصريح ضد النظام بيزعلوا وبسبوا !! لسا مبارح قيصر ربح جائزة نورنبيرغ لحقوق الانسان وكل فترة بذكرونا فيه وبال 50 الف صورة تبعو..وجاي تقلي ترجيع لاجئين لعند بشار!!؟؟

      ولك بادفع نص عمري لشوف واحد بس شايف الموضوع كما هو حقيقة انو عملية تهجير 12 مليون سني وتغيير ديموغرافي برعاية اسرائيلية لتحصل اسرائيل عى مجتمع سليم ومعافى كما صرح المندوب الاسرائيلي بدمشق بشار الاسد شخصيا !!
      انت مصدق انو المانيا قبلت لاجئين سوريين بكيفها؟! مسكين انت معناها!! وحياتك اوامر وعم تتنفذ بالصرماية.. شو الفائدة ازا رجعوا اللاجئين والهدف كان التغيير الديموغرافي بعد التهجير؟! كل الفكرة هلا انو بالفعل صعبة عليهم يلموا شمل الواصلين كلهن..لهيك شايف هالزوبعة يلي حتخلي جمعيات حقوق الانسان واللاجئين انفسهم ينشغلوا بحق البقاء بالمانيا عوضا عن لم الشمل واللاجئ يخرس مهما طولوا بلم شمل اهلو او انو هو يمل ويروح لحالو… وصدقني انت رح تشوف بعينك صحة كلامي!!
      شعب روح قلبو الفاينة وبحب بعضو كتير!! يالله ضبوا غراضكم وارجعوا لعند بشار خلي الشبيحة يمسكوكم عالحواجز ويفرموكم بالمعتقلات (عدا طبعا يلي هو شبيح وطلع مغتنم الفرصة)!! اخ بس!!

    3. عزيزي لن استطيع التعليق على حديثك لانك ذكرت نقاط كثيره ويتطلب ذلك شرح مفصل ولكن باختصار انظر اخر الاخبار التي تتحدث عن قرب نهاية النزاع في سوريا وايضاً مكالمة ترامب الاخير ببوتين التي دامة ساعه ونصف وامتدحها ترامب وقال هناك اشارة واضحه على نهاية النزاع وقد اتفقنا على ذلك ، تابع اخر اخبار صحيفة عكس السير بما اننا التقينا هنا ، ودمت

    4. انا ما انكرت انو الحرب خلصت.. حكيت على اعادة اللاجئين بظل هالنهاية الماساوية للحرب.. الحرب خلصت.. بشار اعادة تدوير واللاجئين اعادة توطين!!
      انت جاوب على نقطة وحدة بس.. لوين بدو يرجع اللاجئ؟ لسوريا يلي اصغر شبيح وضابط مخابرات لازال على راس عملو وفي منهن ترفع !؟ ما بدي غير هالنقطة لكمل نقاشي معك!! انت عم تخلط بين ترجيع لاجئي كوسوفو عام ٢٠٠٤ يلي تم بعد ٥ سنين من نهاية الحرب ودخول قوات الناتو والقبض على ميلوزوفيتش يلي نحروا بعدين وبين بلد وضعها متل العراق عام ٩٠.. عطيني لاجئ عراقي رجعوا بين عام ٩٠-٢٠٠٣ ؟؟
      السيناريو الوحيد والصعب كتير ترجيع لتركيا وكتير صعب ازا ما الاتراك وافقوا بعد ما يقبضوا قبضة محرزة.. هادا هو الحل الوحيد يلي بطالع اللاجئين برا اوروبا الغربية لتركيا وبيضمن الهدف الاساسي للجوء وهو التغيير الديموغرافي يلي صار واضح للعيان بعد الصفقات الطائفية بتبادل السكن بمضايا والزبداني!!! غير هيك عفوا منك تحليلك تخبيص بتخبيص!!

    5. شوف تصريح حزب البديل من اجل المانيا اليوم بتاريخ 11/24 بشأن اللاجئين السوريين والذي يطالب في اعادتهم علماً بأنه ثاني طلب له في اقل من شهر فور دخوله للبرلمان .

    1. للقضاء على الشعب السوري ، لأنه سوف ينتقم من كل الناس الذين قالو حرية ….. وخرجو ضد بشار فخرج بحجة الأرهاب يتنقل بهم من محافظة إلى أخرى ينتقم من معارضيه

    1. رساله هامه وعاجله الى بشار البغل ومؤيديه صرمايه طفل سوري بمناطق الحصار انضف من اصلكن يا عرصات

  14. ههههههالكلاب تعوي و القافله تسير
    انتصر الاسد و انتصر بوتين و انتم مستمرون بالعواء
    تافهون فشله اعلاميا و حربيا و على كافة الاصعده
    لا توجد اية عملية سياسيه متوقفه على العملاء امثالكم

  15. سينتصر الشعب مهما طال الزمن وفي التاريخ امثله كثيره الشعب باقي والطغات الى مزبلة التاريخ النصر المزعوم لا ياتي على دماء الشعوب ودمار وخراب البلاد وتشريد شعبها وتهجيرهم وقتلهم وتغيبهم في السجون و المعتقلات بوتين لن يبقى الى الابد وبشار لن يبقى الى الابد وايران كذالك ويبقى هذا الشعب وسينجب الف الف قائد اذا الشعب يوما اراد الحيات فلا بد ان يستجيب القدر هذا اذا اراد يوما فما ادركم بشعب اراد الحياه على مدى سبع سنوات لابد ان يستجيب الله ويسحق الطغاه

  16. طز بالشبيحة المعلقين .. اول مرة بشوف جحش يفتخر باجحش منو ..بشار انتهى دوره خلاص .. الخائن باع سوريا للروس والايرانيين ..كل كلب يعوي مع بشار يروح برا سوريا لان سوريا راح ترجع لاهلها السوريين الاحرار

  17. عزيزي الشبيح. يعني الموقف بيخجل كتير . بعرف ماعندك شرف او كرامة و البوط دايما على راسك . ولكن استحي شوي صغنونة بس .

  18. الكلب مع الذيل
    وأخيرا أجتمع الكلب مع ذيله مجرد قتلة مجرمين يقصفون المدنيين ويدمرون المشافي والمدارس والأسواق ويقصفون الشعب السوري بالكيماوي أحدهم وهو ذيل الكلب يضرب بالكيماوي والكلب بوط طين يغطي جرائمه بالفيتو علما أن المجرم بوط طين أستعمل الفيتو ١١ مرة
    أنهم شركاء بالدم السوري المسفوك الله ينتقم منكم يا قتلة يا مجرميين

  19. مازال هناك من ينصر المجرم السفاح ويقول بأنه انتصر وأنا أسأله على من انتصر على شعبه على أهل وطنه …………………. يوجد مليون علامة استفهام على مدى انتمائكم الى هذه الأرض أنتم تابعون لمجرم قتل وشرد شعبآ كاملآ

    1. وأنتو لمين كان انتماءكم خلال الازمه عالاقل بشار مجرم بس ما هرب واجبر على ما فعل ولَم يقبض بالدولار ولكن حفظ ما تبقى من البلد أنتم انتماءكم عد عايدك من تركيا للخليج لاوروبا وكلون طعموكن خازوووق

  20. الى أمة الماعز و الساعات المعلقة و عطاء حميميميم، كونوا على ثقة ان ذيل الكلب هو آخر السعداء بهكذا زيارة. بوتين يمقت هذا التافه لانه يعرف انه يدير منظومة لصوصية طائفية اجرامية، و متحمل قرفه فقط لانه الوحيد اللذي شرعن الاحتلال الروسي.
    من يذهب و يعود ولا تستطيع دولة عظمى حمايته و التصريح عن زيارته الا بعد عودته الى جحره هذا يعني انه مهدد في كل لحظة.

  21. النصر لبشاااااااااااار شو رااااايكم لم يتبقى من الدواعش سوى قرود قليله وعن قريب بتكون داخل قفصها او في الحفره المظلمه

  22. وانت اشحن عيلتك لسعودية خلهم يتمزمزون واذا انت من اهل السعوديه اشحن عيلتك لرقاص الرزحات ابو زهايمر وابنه