لافروف : ” استقالة الشخصيات المتطرفة من المعارضة السورية ستساعد على توحيدها ” !

قال وزير الخارجية الروسي إن استقالة الشخصيات المتطرفة في المعارضة السورية من شأنه أن يساعد على توحيد معارضة الداخل والخارج على مبادئ بناءة وأساسية.

وعبر لافروف خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الأرمني، إدوارد نالبانديان، عن مساندته للجهود التي تبذلها السعودية الهادفة إلى توحيد المعارضة السورية.

وتعليقا على استقالة رئيس الهيئة العليا للمفاوضات المنبثقة عن معارضة الرياض السورية، رياض حجاب، قال لافروف إن خروج الشخصيات المتطرفة من المعارضة السورية سيساعد على توحيدها.

وأوضح أن رياض حجاب جر فريقا من المعارضة إلى الاتجاه الخاطئ، وحاولوا أن يستخدموا أسلوب الإنذار مشترطين خروج الرئيس بشار الأسد، وهو ما يتعارض مع قرارات مجلس الأمن، التي تؤكد أن السوريين هم من يقررون مصير بلدهم. (RT)

مواضيع متعلقة

هل ستنهار الهيئة العليا للمفاوضات ؟ .. حجاب يتنحى و استقالات جماعية تلحق به و سهير الأتاسي المستقيلة توضح و خالد خوجة يكشف !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. معارضة بشار المطلوبة من اغلب الدول الاستعماريةحتى العربيةترفع شعار الاسد او نحرق البلد تتهنى روسيا واميركا واسرائيل

  2. و عبر في لقاء مع نظيره الارمني نالبانديان الي هني بيت نعلبنديان بالسوري المشرمح بيت الي بيصلحوا النعال الي بتشبه وجه لافروف من ناحية السماكة
    لن يمثل سوريا الا ابنائها الشرفاء و كلاب جرباء كقدري جميل و من على شاكلته لن يستطيعوا نيل تاييد نسائهم و ابنائهم و السوريين لن ينسوا جرائم روسيا و بأقرب فرصة يتاح لهم انتخاب حكومة سورية وطنية سيكون اول قرار لها هو منع اي روسي نجس او ايراني قزر او عراقي منحط من ملامسة تراب الجمهورية السورية الطاهر المقدس

  3. اشخاص تابعة للمخابرات الروسية هي التي تعجب لافروف . شيء طبيعي أن يكره الروس المعارضة