بعد أن اختبأت فتاة كان يلاحقها عنده .. عنصر من ميليشيات بشار الأسد يذبح ” صاحب مكتبة ” في طرطوس

قام عنصر في إحدى ميليشيات بشار الأسد المحلية الموالية التابعة لما يطلق عليه الموالون اسم “الجيش العربي السوري”، بذبح مواطن داخل محله، في طرطوس.

وذكرت وسائل إعلام موالية، الأربعاء أن “العسكري التابع للدفاع الوطني قام بذبح صاحب مكتبة بعد أن أطلق النار عليه بداية وتكسير محتويات المكتبة، في جريمة شهدها شارع العريض في المدينة”.

ونقل الإعلام الموالي عن أهالي الحي قولهم إن الشاب (ع . ع) كان على علاقة بإحدى الفتيات التي دخلت هرباً إلى المكتبة لتختبئ منه، ليقوم بعدها بإطلاق النار على صاحب المكتبة وذهبة، ثم الفرار.

ونقل صاحب المكتبة المعروف باسم أبو حسين، إلى المستشفى، فيما اقتادت سيارات الدفاع الوطني الجاني إلى مكان مجهول، بعد أن قام بإطلاق النار عشوائياً على منازل الحي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. العما يلي يعمي عيونك متل ما انعمى قلبك، لولا نبي الرحمة الحر ابن الأحرار كنت أنت أبصر بأي لغة عم ترطن جهلك هلق، بس أكيد بلغة أصحاب الأرض يلي كنت عبد عم تفلح فيا والعصاية فوق راسك، محل ما دبحتك كانت انت والجردون بفرد شكل.
    لك عالقليلة حقك انك تعيش وانك ما تنظلم مسطور بنص مقدس. واضح ومباشر بتأويل الأحكام عالكل، و حتى يلي بيتجاوزو بيعملا بالخفا وهو خيفان. بس عبث عالفاضي، يلي متعود عالدعس تبع الكهنوت وأسيادون أصحاب الأرض، وتفسيراتون الخزعبلية لنصوص مسلوخة بمية ترجمة ولغة و ستين مرجع وتفسير وفجوات ومتاهات زمنية متل يلي بمخك، هو نفسو يلي بيبلع الهبل و التخاريف والبروباغاندا الاستعمارية الاستعبادية تبع حقوق الانسان والعلمانية والدساتير المكتوبة انو لوحدا بتكفي، وما بيفهم انو البني آدم لاوعي بدائي بأساسو، و بدون ما يتطلع عالتاريخ الانساني،لك ما بعيد 50 سنة بس لورا .
    يعني هدا شو بدو يطلع معو أحسن من أنو يعبر عن فراغو وجهلو ويعوض مركبات نقصو بانو يتطاول على ناس قلبت تاريخ الكوكب قلب متل نبي الرحمة!!
    انت بتاريخ شو غيرت حضرتك؟ يعني شو تأثيرك بالوجود؟ عم اسأل بس مشان أعرف وازن مين رأيو وكلامو أهم انت ولا نبي الرحمة!!؟
    بس شكلو انو لكل امرئ من دهره ما تعودا .

  2. خسئت يا كافر , سيدنا محمد صللى الله عليه وسلم كان أرحم البشر بالناس جميعاً , وأهل السنة هم الذين أوصلوا العلم والحضارة والانسانية والرحمة لكل أنحاء الأرض , ولكن الذبح والقتل والفساد في الأرض جلبوه العلوية والشيعة والشبيحة من أمثالك .

  3. اظنك تقصد رحمك الغرب الذين قتلوا من ابناء جلدتهم بالملايين في الخرب العالمية الاولى و الثانية و الذين كانوا سباقيين بالقاء اول قنبلة ذرية على هيروشيما و الذين تجلت انسانيتهم في ابهى صورها في سجن ابو غريب…… اليس هذا ما قصدته ام انك تتعامى عن الحقائق بسبب حقد دفين في قلبك على الاسلام سيهلكك ان شاء الله

  4. ويلكم تو سوريا العلوية, الهمج واصحاب الكهف والمتخلفين اجتمعو بهالطائفة