منتج ” باب الحارة ” يبشر متابعيه بـ ” أجزاء جديدة ” بعيداً عن بسام الملا ( فيديو )

أعلن محمد قبنض مالك شركة قبنض للإنتاج الفني، عن عزمه انتاج الجزء القادم من باب الحارة بشكل منفرد، بعيداً عن المخرج بسا الملا، بعد خلاف وقع بينهما.

وكشف قبنض، وهو أحد رجال الأعمال الموالين للنظام، في لقاء أجراه مع صحيفة “الوطن” الناطقة باسم النظام، عن توجهه سابقاً لإنتاج وإخراج الجزئين السابع والثامن، لولا تدخل بعض الأشخاص، الذين “مانوا علي ورجعتوا لبسام الملا” بحسب تعبيره، على أن يكون الجزء العاشر بالشراكة بينهما.

وأضاف قبنض أن عقد العمل بينه وبين الملا ينص على أن من ينسحب، لا يجب عليه دفع عطلاً وضرراً، مشيراً إلى أنه ومنذ ستة أشهر يتواصل مع الملا، دون أن يتلقى منه رداً، معتبراً أن ذلك انسحاب من قبل المخرج.

وكشف قبنض عن “أفكار جديدة”، يتم التحضير لها، موضحاً أنه سيعيد المسلسل إلى أصله، كما كان عليه الوضع في الأجزاء الأولى والثانية والثالثة، كاشفاً أنه تواصل مع الكاتب “مروان قاووق” الذي يقوم الآن بكتابة أفكار جديدة، تعيد المسلسل إلى ما كان عليه.

وفي الوقت الذي رفض فيه الحديث عن عن دور “أبو عصام” وبعض الممثلين، إلا أنه كشف عن دخول شخصيات جديدة منها لبناني ومصري، مع عائلتين لهما، من خلال حارة جديدة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. تبا لكم ولهذا المسلسل العفن الذي لاينتمي لثقافتنا وعادتنا الا باللباس لايملك اي هدف ولايتحدث عن دراما تمثل المجتمع السوري الغرض منه تجاري مادي بحت مثلما هو واضح نتمنى ان لانرى جزء آخر جديد كفى الاستهزاء بالعقول مللنا وضجرنا منكم .

  2. الجزء قادم سوف يتم تصويره في إدلب أبومحمد الجولاني يلعب البطولة المسلسل مكان اأبوعصام توقفوا على هذه مسخرة اأصبح اسمه باب المخابرات وليس الباب الحارة

  3. تسمعوا مني ضبو حالكون وحاجة قرف
    المجتمع السوري كلو مل من باب الحارة
    اما اذا ماشيين على مبدأ ( اذا لم تستحي فافعل ما شئت ) متل النظام تبعك … هيك انا بقلك كمان شي خمسين . مية جزء كمان

  4. ما حدى ضل يتابعو …. بيختوه
    نزلك شي برميل ولا جرة عالحارة بهالجزء و خلصنا
    انقرحنا

  5. باب الحارة لحالو بده ثورة، تضربوا انتوا و هالبيئة العفنة، قال شو، معتز عصبي و أيده و الخنجر، رغم انه معتز وزنه ٦٠ كع و طوله ١،٦٠سم و اي عنصر أمن بيشحطه متل الجردون، القصد انه الحبكة الدرامية مش ظابطة.

  6. للاسف المسلسل لا ينتمي إلى المجتمع السوري بصلة ابدا، لا لعاداتنا ولا لتقاليدنا ولا لاي حارة ابدا،
    مسلسل مستهلك مسيس يحتوي على الكثير من الخرافات والخزعبلات،
    اراه سقطة للمجتمع السوري الاصيل الذي هو غير ذلك وما تصورونه من احداث مسلسل تافه جدا،، المجتمع السوري يسمو عن هذه الترهات الفاضية،

  7. صح كلامكم المسلسل صار بايخ
    بس ادا رجع زي الاجزاء الاول والثاني والثالث
    راح يكون حلو اما انو غيرو. ابوشهاب ابوعصام وغيرهم من الممثلين راح يخرب
    اتمني باب الحاره يرجع زي اول وبس

  8. للتوضيح فقط ، الكاتب الاصلي للعمل منذ بداية اجزاءه لم تمت بصلة ابداً ل ( مروان قاووق ) ولم ينجز جملة واحدة عن العمل ، وانما كان كاتب العمل السيناريست المعروف ( كمال مرة ) ، كان للاجزاء الاولى وقع هام واحداث واقعية عن البيئة الشامية نوعاً ما ، مع بعض التجميل لينال اعجاب المشاهد ، لا اعرف من هو ( مروان قاووق ) وكيف دخل الوسط الفني ، لكن يوجد حقائق ودلائل ، عند المخرج وهو يعلم تماماً كيف قُدم النص عليه لاول مرة ، ويعلم علم اليقين من اخرجه من القاع ، لولا السيناريست كمال مرة وانقاذه لبسام الملا وللعمل ككل ، ما كان وصل الى تلك النجومية التي هي عليها الآن ….

  9. بالعكس الاجزاء الاول والثاني والثالث حلو لكن باقي الاجزاء مافيها اي نوع من الدراما واصبحت ملل

  10. والله الواحد ما بيعرف شو بدو يكتب..أن كان قبنص مع النظام أو ضد النظام شو دخل هذا بالموضوع ..يخربيتكون لساتها الجزيرة معششة بعقولكم ..نسيت أنو تمويلكم قطري …..تضربو أنتو و تسيس كل المقالات .خلصنا من مع و ضد كلنا سوريين بالنهاية و أن اختلفت أفكارنا.

  11. باب الحارة 3اجزاء وبس بالنسبة لالنا … بس كمان جزء4و5 حلوين ماقايلين شي. لان رجال حارة ضلو متل ماهنن ابو حاتم وابو بشير ومعتز وو… الخ بلش تعفيس من جزء سادس يعني ابو عصام رجعو طرطور وراكد ورا قطايف ياريت مارجع احسن ودخلو ابوظافرومالو داعي منوب لااا وموتو خيرية لك بشودايقتن وابوحاتم صارمالو كلمة ولاهيبي ولاحدا بياخد برقيو ومعتزدشررجوليتوولحق سارة وعصام هوي ونسوانوابيخ من بياخة وسمعو بعدماكان بطل ساوومانورجال وعنيف يعني اقسم بالله لومكتفين بالاجزاء الخمسة لاكان باب حارة ترك بصمة حلوة عندالعالم بس هلق كرهتونانسمع باسموحتالورجعتوابوشهاب صاربااااااااااااايخ مانومستاهل نروح وقتنا عليه فلاتتخسروعالفاضي مسلسل صار فاشل …