مسؤول روسي : ” الأمريكيون وقحون .. ينتحلون شخصية صاحب الشقة في سوريا ” !

اعتبر فلاديمير شامانوف رئيس لجنة مجلس “الدوما” الروسي لشؤون الدفاع، أن نية واشنطن الاحتفاظ بقواتها في سوريا بعد تطهيرها من “داعش” سوف يعرقل التسوية السورية في ما بعد الحرب.

وفي حديث للصحفيين، قال شامانوف: “إذا ما أردنا توصيف النوايا الأمريكية بلغة سهلة ومفهومة، فهي ليست إلا وقاحة من العيار الثقيل، وهم بذلك، أي الأمريكان، ينتحلون شخصية صاحب الشقة”.

وأضاف أن التسوية في سوريا في مرحلة ما بعد القضاء على الإرهاب، سوف تبقى هنا لجملة من العوامل ولممارسات القوى الثالثة، أي الولايات المتحدة.

وسبق لجيمس ماتيس وزير الدفاع الأمريكي، وأعلن مؤخرا أن قوات بلاده لن تنسحب من الأراضي السورية قبل انتهاء عملية جنيف، وإتمام التسوية في سوريا.

وفي حديث للصحفيين قال: “لن نقدم ببساطة الآن على الانسحاب من سوريا، ولن ننسحب قبل بدء ظهور نتائج جنيف، وسوف نجلي بعض قواتنا عن سوريا، إلا أننا سنربط ذلك بحزمة من الشروط”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. انتم اشد وقاحة وربما اشد حقارة من الجميع وباي حق تتكلم عن سوريا بحق القواعد التي اقمتموها على ارضها ام بحق تدمير مدنها وقتل شعبها وتشريده وسوف اعيد على مسامعك مثلا مكرراً (الي استحوا ماتوا)

  2. روسيا حليف صادق الوحيد تدافع عن حليفها حتى في اضعف احوال وفي محافل الدولية
    هل تفعلها امريكا 11 فيتو لصالح اي دولة عربية ؟؟؟ نعم 42 فيتو لصالح اسرائيل
    روس اتو بعد طلب الحكومة الشرعية ولديهم قاعدتين فقط حميم و طرطوس وسوف ينسحبون بعد نهاية الازمة هاؤلاء هم الحلفاء
    اما امريكا فوار المعارصة جلبو 10 قواعد امريكية محتلة ولا ترغب امريكا في خروج حتى لو انتهت الازمة

  3. من يدعم كيماوي الاسد هو الوقح الحقيقي . و كل ضحايا سوريا بسبب روسيا القذرة .

  4. طيب أنتوا مو عندكن السوخوي وميغ والاس 400 والدبابات والصواريخ والغواصات النوويه ،،،،روح طالع الامريكان من سوريا اذا كنت رجال يلا ورجينا شلون بدك تطالع الامريكان ولا الطبران تبعكن بس لتخريب المدن وقتل الاطفال والنساء