ألمانيا : الشرطة تقبض على شاب قالت اخصائية اجتماعية إنه اغتصبها خلال زيارتها لشقته لأداء عملها

قالت صحيفة “بيلد” الألمانية إن أخصائية اجتماعية تبلغ من العمر (44) عاماً، قالت إنها تعرضت للاغتصاب أثناء الخدمة، في مدينة دريسدن.

وأضافت الصحيفة، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الشرطة قالت يوم الأحد، إن المتهم قام باغتصاب المرأة قبل ثلاثة أيام حيث “ذهبت الضحية بصفتها أخصائية اجتماعية إلى شقة المشتبه فيه وهو سوري (20 عاماً) واعتدى عليها جنسيا دون إرادتها”.

وقامت الضحية بالإبلاغ عن المغتصب، ثم أصدر قاضي التحقيق أمراً بالقبض عليه على الفور، ويقبع الشاب السوري في السجن، بانتظار التحقيق معه.

المصدر : BILD

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. لا ريب ان عددا لا بأس فيه من اللاجئين يقومون باعمال يندى لها الجبين مما يحتم معاقبتهم. الا ان هناك نقطة مهمة يسهى عنها بعض الشبان ويتحول بسببها الشاب من ضحية إلى جلاد وهي ان بعض النساء الالمانيات يمارسن الجنس مع شبان لاجئين وهن تحت تأثير المخدر او الكحول او حتى ما يمكن تسميته ب”النزوة العابرة” التي يأسفون عليها بعد الانتهاء من اخذ ما يردن او ان اي يكون قد نشب اي نوع من الخلاف بين احد الطرفين.فيقمن باليوم التالي بالتبليغ عن الشاب وكلهن ثقة بانه مجرد “لاجئ” من السهل الصاق تهمة الانحراف به بل ويمكن ان يحصلن على تعويض مالي جراء ذلك. فعلى الشبان اخذ حذرهم لان اللاجئ للاسف “حيطه واطي”.

    1. لمعلوماتك إذا أرادت إي إمراءة البحث عن شريك لممارسة الجنس لوجدته بسهولة ومن جلدتها و لغتها و هذه طبيعة الكون، أم هل تعتقد أن المرآة الأوربية بإنتظار الفحل الخبرة السوري؟

  2. حبيب هاد الحكي تبع النزوة العابرة بيصير بالبار ليلة السبت مو وسط الاسبوع واثناء الدوام وانت بتعرف التزام الالمان وصرامتهم اثناء تأدية عملهم مو متل العرب شايلينو وماشيين و 99% من تفكيرهم بالجنس و النسوان. بيكون الاخ جاي من بيئة اذا الزلمة شاف فيها قدم بنت بيسخسخ ويبدو ان الموظفة تعاملت معه بلطف و ابتسمت له ففكر الاخ انها دايبة فيه ولما اعترضت فكرها من اللائي يتمنعن وهن الراغبات. وبعدين دخيلك هاد لاجئ كحيان شو التعويض اللي راح تاخدوا منه

    1. حبيب اقرأ يلي كتبته بالاول لانك متل اغلب السوريين بتحكي قبل ما تفهم شو حكى غيرك. انا ما حكيت عن هاي الحالة انا عممت وكلامي متأكد منه. اما بالنسبة للالتزام فالالمان بشر بالاخير والخطأ وارد خصوصا اذا كان الواحد لاجئ.كثير من هاي الحالات صار فيها ظلم كتير واكبر دليل عن انه اللاجئ مستعد يلبس التهمة هو ردك يعني اذا انت عم تتهم ابن بلدك قبل ما تتأكد اذا كان مظلوم ولا لأ فشو تركت للغريب؟

  3. الى متى ايها السوريين كل يوم نسمع مثل هذه الاخبار المروعه التي جلبتوها معكم الى اوروبا ودائما مرتكبوها سوريين مالذي يدور في عقولكم عودو الى بلادكم فالحرب انتهت في وطنكم عودو قبل ان يتم اعادتكم بالقانون !!

    1. عزيزتي صوت المطر الرجاء عدم التفصّح والتكلم بفوقية كل المجتمعات والجنسيات لديها الصالح والطالح
      هذا الشخص لايمثل كل السوريين هذا لا يمثل إلا نسبة قليلة جداً
      كل الجنسيات العربية لديها مشاكل بالغربه والسوري أثبت جدارته وتأقلمه بالغرب وأنخرط بالمجتمع بسرعة وأبدى إعجاب الجميع به
      وبالنهاية أنت ما دخلك إن عاد إلى وطنه أم لا منيح إليّ ما كنتي مستضيفتيه ببيتك. سوريا والشعب السوري استضاف معظم الجنسيات العربية قبل الأزمة

  4. أنا لما بتزورني موظفة أو جارة بترك باب البيت مفتوح منشان ما أسبب لها أي خوف أو حرج.. العمى يضربه شو حيوان

  5. يا زلمة بدي افهم بس الشعب تبعنا (البعض منه طبعا) ما بيوفر الميتة !!! و إلا والله أنه الألمانيات بالذات و حتى الحلوات منن ما بينطاقه و لا يستظرفو بالمختصر كريهات و متعجرفات ما إلو الواحد نفس يقلن مرحبا و أنا سوري عايش بألمانيا منذ 12 سنة و يا دوب مرحبا أهلين معن بالشغل و حتى بعده !!!!!

  6. سجن شي عشر سنوات وبعدين ترحيل ع سوريا .. بعد.١٠.سنوات بكون أستلم ابن الجحش الحكم …

  7. يعني (الضحية) 44 عام انتظرت ثلاثة أيام وبعدها (ادعت) الرواية تدعوا للريبة والشك ممكن ان تكون هي دعته وتمنع فاشتكت عليه وبعد ثلاثة ايام لا يوجد نتيجة للكشف الطبي .
    برأي انها مدعية كاذبة .

    1. أوافقك الرأي والا كيف اغتصبها تحت تهديد السلاح أم ماذا . امرأة بعمر أمه لايعقل أن يكون اغتصبها ربما هي من دعته للمضاجعه وطلبت منه مالايستطيع موافقتها عليه فما كان من المدام سبيل للانتقام غير دعوى الاغتصاب.

  8. بلا حول ولا قوة الا بالله
    اللهم ردنا الى دينك رداً جميلاً وابعد عنا شرار خلقك.