مصياف : وفاة طفلة في مستشفى بعد تعرضها لتعذيب وحشي على يد زوجة أبيها

قالت وسائل إعلام موالية، الجمعة، إن مستشفى مصياف الوطني، استقبل طفلة أسعفت بحالة صحية سيئة، وتم إدخالها على أساس أن إصابتها كانت نتيجة سقوطها، وما لبثت أن توفيت.

ووفق الإعلام الموالي، فقد تبين أن الطفلة شام حسن (4 سنوات)، تعرضت للتعذيب بشدة، وضربت بأجسام قاسية.

ونقل عن مصدر في المستشفى قوله، إن “الطفلة جاءت بحالة إسعافية بسبب سقوطها، ولكن أثار الضرب على جسمها، وشعر رأسها المحلوق بهدف التعذيب وتشويه المنظر بدا واضحاً”.

وتبين، وفق المصادر ذاتها، أن “والدي الطفلة شام مطلقان، و أن الطفلة كانت تعيش مع أبيها وزوجته، التي قامت بتعذيبها وضربها وعاملتها بطريقة قاسية، وصولاً لما حدث”.

وتوفيت الطفلة المنحدرة من قرية موشاشين في جب الرملة التابع لمحافظة حماة، نتيجة سوء حالتها وعدم تحمل جسمها للضرب العنيف الذي تعرضت له.

*  الصورة تعبيرية وليست للطفلة

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. معهم حق الأجانب أي إساءة أو ضرب للولد بيسحبو الأولاد من الأهل

  2. لك حسبنا الله ونعم الوكيل
    و
    لا حولا ولا قوة الا بالله.
    احسن الشي اشو الواحد بدو يحكي ع هيك مرة كافرة وماتخاف الله الله يسطفل فيها الله. يصلت عليها عذاب ابشع من هيك والحق ع هاد الحمار. ابوها شلون بعيف بنتو مع هيك وحدة ولازم تكون مع امها الاساسية والو حق يشووفها بس مو ياخدها لك انو ممحكمة عطتو هيك حق لك اساسآ مابقي حقوق ولا حق اي مواطن وماعاد في تنظيم للمعيشة الله يكون بلعون احسن اشي. في عند حكيي كتير. بس حاااااج ماعاد بدي احكي ووسخ لساني ع هيك عالم لانو شقد ماحكيييت كلو عل فاضي مارح يأخر ولا يقدم.. سلام عليكم

  3. يجب معاقبة الزوجين باشد العقوبه \ انا اسمي سوريا الاسد

  4. زمن انعدمت فيه الانسانية وتحول ابن آدم الى كائن أقسى من الوحوش الضارية في الغابة بل فاق ضراوتها بكل المقاييس وذلك بأن ما يفعله بأخيه الانسان هو عن وعي وإدراك عكس الحيوانات التي لا تمتلك عقلاً تميز به ومهما كانت عدالة الأرض في انصاف المظلوم والقصاص من الظالم فإن عدالة السماء ستطال الظالم لتنصف المظلوم في يوم لا ريب فيه آت قريباً .