” كانت فكرتي الشخصية ” .. بوتين : نشرنا ” عناصر سنة ” في سوريا لأنهم يحظون بثقة السكان

أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن إرسال وحدات شرطة من شمال القوقاز إلى سوريا كان فكرته الشخصية، موضحا أن هذه الكتائب تم اختيارها لأنها تحظى بثقة من سكان سوريا وحكومتها.

وأشار بوتين، في مؤتمر صحفي سنوي موسع عقده اليوم الخميس في موسكو، إلى أن اختيار عناصر الشرطة العسكرية من جمهوريات شمال القوقاز الروسية لإرسالهم إلى سوريا لم يكن اعتباطيا، وإنما عن قصد، وقال: “يعمل في سوريا عناصر من شرطتنا العسكرية ينحدرون من شمال القوقاز، وكانت فكرة إرسال شرطيين من هذه المنطقة بالضبط إلى هناك، لأن منطقة شمال القوقاز يقطنها بالدرجة الأولى المسلمون السنة، وهم يحظون بثقة السكان السنة المحليين (في سوريا)، كما تثق بهم السلطات، لأنهم عسكريون روس”.

وأضاف بوتين: “إن السكان المحليين في سوريا، وبغض النظر عن ميولهم السياسية، يثقون بهم لأنهم من السنة، وهذه الفكرة عملت بشكل جيد”.

وشدد الرئيس الروسي على أن عناصر الشرطة من سكان شمال القوقاز “شجاعون جدا وأبدوا الانضباط الصارم خلال عملهم”، مشيرا إلى أنهم كانوا يفهمون درجة المسؤولية العالية التي كانت على عاتقهم، وقاموا بأداء مهامهم وحماية مصالح روسيا بشرف”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. حلب للحلبيين . و سيدفع كلاب القرداحة ثمن الرصاص على حلب .
    سوريا ليست واحدة . و دولة حلب للحلبيين .

    1. عراسي خاي. قلتلي الدولة الحمدانية؟؟؟ خيو بتعرف ان ابو فراس الحمداني صاحبك شيعي؟ شكلك ضايع. أبو فراس الحمداني االي معتز فيه كان عم يتمرن على الحصان بالمشهد وشاف نيزك نازل من السما. تاني يوم الصبح امر جنودة يشوفوا مكان النيزك ووجدوت ان مكتوب هنا قبر ابن الحسين. وبعدها ساوو المزار الي كلنا منعرفة والايرانيين لهلق بحجوا عليه. أبو فراس الحمداني بنى الاضرحة ومنع ذكر الصحابة بالمساجد وبالاخير الحلبية والسلاجقة كشوة. بقا لاتتفزلك وتساوي حالك فهمان وتقول دولة حلب ودولة سوريا.

  2. منذ متى ضباع الساحل تتجرأ على اسيادها . مجرمين الساحل أعيدو الشيشانين اليكم . فلا سلطة لكم ابدا .

  3. أرسل سنة قال واطلق يد المخنث في حصار وتجويع وقتل أطفال الغوطه ليعلم بوتين وكنيسته التي تدعمه بأن الغوطه هي من هزمت الاستعمار ليعلم بوتين أنه قاتل وشريك بسفح دم أطفال أبرياء لاذنب لهم سوى أنهم ولدوا في الغوطه

  4. المرتزقة الشيشانيين يخدمون الأسد . وحلب لاتتشرف بالعملاء . أي شيء يمثل الأسد سيطرد منها . في ليلة خاطفة .

  5. هل سيذهب وراءه جيش حماية شياشاني عند زيارة المحافظات المدمرة؟
    لماذا على السوريين جميعاً تحمل تبعات اجرام هذا الكلب الطائفي المجرم اللذي جلب مرتزقة لقتل شعبه؟
    نريد رئيس متفق عليه النسبة العضمى من السوريين بعيداً عن هذه العصابة.

  6. طالما أن السكان المحليين يثقون بالسنة. فلماذا تعارض ايعا العاهر بوتين أن يكون الرئيس سنيا بل وتسعى لدعم نظام اقلوي طائفي مجرم لحكم سوريا؟؟

  7. ليش عم تحكي بالطائفيه ياابو علي بوتين هي ماحبيتا منك يعني حضرتك بتعرف انو النظام طائفي بس خجلان تقول ههههههههه بكرا ما بتخلص من لسان الاستاذ همام حوت حضر حالك على حلقة سيناريو