تركيا : مجهول يتحرش بسيدة سورية في وضح النهار و مارة يكتفون بمشاهدته و هو يهددها بسلاح ! ( فيديو )

أظهر مقطع مصور، انتشر على نحو واسع في تركيا، شخصاً يتحرش بامرأة سورية حامل، ويشهر في وجهها، وأطفالها، السلاح، وسط أحد شوارع محافظة دياربكر، دون أي تدخل من المواطنين الأتراك، الذين اكتفوا بالمشاهدة وحسب.

قناة “سي إن إن تورك” قالت، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المقطع المصور، تم تسجيله يوم الإثنين، والتقطته كاميرا أحد المحلات التجارية، بشارع “يوسف إسلام”، بحي “5 نيسان”، ويظهر فيه قيام شخص، لم يتم تحديد جنسيته، بملاحقة الحامل السورية (إ.خ 23 سنة)، والتي كانت تسير برفقة طفليها، قبل أن يتحرش بها.

وعندما حاولت السورية ردع المتحرش، أخرج سلاحاً، وشهره بوجهها وأطفالها، كما قام بركلها، قبل أن يبتعد عن المكان، دون أي ردة فعل من المواطنين الأتراك، ممن كانوا بالقرب منهم، حيث اكتفوا بالمشاهدة.

وتبحث الشرطة الآن عن المتحرش، بعد أن تقدمت الحامل السورية بشكوى، بحسب القناة.

وقالت السيدة السورية تعليقاً على ما تعرضت له: “لم يتبقى دين أو إيمان، كيف من الممكن أن يتحرش بسيدة حامل، تسير برفقة أطفالها، أشعر بالاحراج لتعرضي لمثل هذا الاعتداء اللاإنساني، كما أنني أشعر بالخوف في كل مرة أخرج بها من المنزل، بعد تلك الحادثة”.

وأضافت: “من الآن وصاعداً سيقوم زوجي بإيصال الأولاد صباحاً إلى المدرسة، قبل ذهابه إلى العمل، وسأضطر للذهاب لإعادتهم إلى المنزل، وقلبي ممتلئ بالخوف، أشعر بالقلق، وأود أن تعتقله الشرطة في أقرب وقت ممكن”.

وقالت مديرية الأسرة والسياسات الاجتماعية، بمدينة ديار بكر، إنها ستقدم دعماً نفسياً لأفراد الأسرة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫20 تعليقات

  1. تركيا فيها شبيحه انذال بنفس نذالة شبيحة سوريا ويسمون نفسهم معارضه ويؤيدون بشارون وان شالله القانون بيطولهم وبيربيهم وبخلص المجتمع منهم

    1. دون اي رد فعل من المواطنين الاكراد وليس الاتراك… يرجى التصحيح
      في مدينة غير ديار بكر لا يمكن لهذا المتحرش ان ينجو بفعلته…
      ديار بكر مدينة مليئة بالعصابات التابعة للحزب الاوجلاني الارهابي والمتعاونين معهم حتى من البوليس وموظفي الدولة خوفا من ارهابهم… وهذا المتحرش بالتأكيد واحد من تلك العصابات الارهابية لذلك يخشى المواطن التدخل … علما ان المرأة السورية كردية ايضا بحكم ان من لجأ الى ديار بكر وسيرت وتونجالي وموش وهاكاري هم من السوريين الاكراد حصرا.

    2. شوفونية عابرة للقارات و كأن من هتك الاعراض في سورية هم الاكراد و كأن من وقف صامتا على هتك الاعراض هم الاكراد أعيدو حساباكتم التي ثبت فشلها و جرت مصائب للأمة

  2. في كل مجتمع توجد شرذمه منحطىين أخلاقيا ولا دين لهم وللأسف الماره ليس لديهم احساس إنساني واين المحاسبه من السلطات.

  3. يلعن شرفو هاد الكلب لك والاحقر ان في واحد عبيلم من الحاوية ولا كأن في شي جنبه تفو

  4. لو تاكد المتحرش ان احد من الناس يبي يردعه ماكان سوا هالفعله ، الشعب التركي من….

  5. هل هذه رجولة المارة الذين في الشارع لو كانوا رجال او لديهم شرف لقاموا بواجب ديني ازاء من يفعل هذا الفعل الشنيع الاجرامي . لكن اكيد هم مباح عندهم هذا الفعل ؟؟؟؟؟؟

  6. عندما تغيب الرجولة يحدث كل شيء والحق يقال كثيرا من الحوادث وقعت وتدخل فيها المواطنيين الأتراك بشكل إيجابي ولكن هنا الطريق شبه خالي ودائما هذه الحالات تحتاج لتدخل شجاع واحد وبعدها ترى الجميع يتدخل

  7. اقسم بالله لو كان امامي هذا الموقف لادبحوا و خلي دمه يسيل بالشارع الله لا يوفقوا بس هدول المارة وسخين اكتر منه

  8. ديار بكر هي عفرين تركيا
    لذلك لا غرابة ان يضهر شبيح وضيع هناك، لولا السكين يمكن كان اكل قتلة من المرأة؟
    اكيد السيدة كمان كردية على الأغلب المشكلة لا بسوريا ولا بتركيا مع الإخوة الاكراد بل مع العصابة الشوعية العلوية الاجولانية النتنة.

    1. أحسنت … اقرأ تعليقي تحت اسم السوري ستراه متطابقا مع تعليقك وهو سيكون تعليق كل من يعرف حقيقة الواقع حسب المناطق في تركيا والتركيبة الاجتماعية لكل مدينة.

  9. الشعب التركي شعب تربيته إسلامية لايمكن ان نجمع كل الاتراك في خانة واحدة

  10. اين الأمن التركي من هل الموضوع ولااكتفى المشاهدة على الكميراوالمارة الموجودين في المكان لحياة لمن تنادي لدين ولا ديانة لله المشتكى الله يرجع كل غائب عن سوريا

  11. حسبنا الله ونعم الوكيل…ماهاذ التجرء على المسلمات..اسأل الله ان ينتقم منه

  12. يا جماعة ديار بكر أكراد لو بالاناضول التركي صارت هالحادثة لكان ما طلع هالعرص إلا جثة هامدة بس إخس عأكراد ديار بكر !!!!!!!!

  13. حسبي الله ونعم الوكيل على من كاان السبب في هجره السوريووون جمعيااا

    حتى تتمكن امعااات الارض وحشراتها من التحرش بااسورياااات
    اما انا اتوقع انه ليس بتركي !!!!!!!