ردود فعل غاضبة على تعليقات المطربة المصرية شيرين بشأن قطر

أثارت الفنانة المصرية #شيرين_عبد_الوهاب ، جدلاً وغضبًا واسعًا في #مصر ؛ عقب تداول مقطع مصور لها، نشرته على صفحتها الرسمية على “يوتيوب”، تضمن تسجيلًا لبث مباشر كانت قد أطلقته عبر حسابها بموقع “ #إنستغرام ” في إحدى حفلاتها، تضمن تصريحات حول #قطر .

واستفاضت شيرين، التي عانت من أزمات متوالية مؤخرًا، في مدح جمهورها القطري، والتعبير عن حبها لقطر والقطريين، بينما اكتفت بعبارات مقتضبة عند إشارتها لجمهورها في الدول العربية الأخرى.

وقالت الفنانة المصرية في المقطع، وفق ما اوردت شبكة إرم نيوز: “حبيبة قلبي قطر.. القطريون حبايب قلبي وعلى دماغي من فوق، وهيفضلوا على دماغي”؛ وهو ما أثار ردود فعل غاضبة في وسائل التواصل الاجتماعي، التي اعتبرت أن التفاوت في مستوى المدح والإشادة فيه، تعبير عن موقف سياسي.

وأثارت تصريحات شيرين انتقادات عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ رأى البعض أنها مستمرة في إهانة دولتها، ورفض مواقفها السياسية وتجاهلها، وتتحدث دون أن تفكر، بينما حاول البعض التهدئة، وقالوا إنها تقصد الشعب القطري، وليس الإدارة السياسية.

وأكدت شيرين لجمهورها في حديثها، أنها قوية ولا يهمها أي شيء، ولن تهتز بسبب أي أزمات، مشددة على أنها تمتلك وجهًا واحدًا وليس وجهان، ولا تخشى أي شيء.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. شيرين وقطر .. الطيور على أشكالها تقع .. أصبح المثل الأعلى للامة الراقصات والممثلات .. أمة لا تملك سوى الراقصات والممثلات كيف تتقدم ؟!

    1. تحية للفنانة شيرين . . أسأل الموعارض الموالي . . هل يجب أن يختصر رأي السيسي أراء المصريين جميعا” ؟ ألا يحق لأحد أن يختلف معه ويعبر عن رأيه الحقيقي . . أين المشكلة ان كانت تحب الجمهور القطري . . يبدو أن الجهل أعمى كاتب التعليق حتى أنه ذكر الراقصات والممثلات ؟ وشيرين مطربة وليست ممثلة