صحيفة : تبرئة شاب سوري من اتهام ابنة عمه له بتهديدها بالذبح في ألمانيا

برأت محكمة ألمانية شاباً سورياً، من تهمة تهديد ابنة عمه بالذبح، بسبب عدم توافر الأدلة الكافية ضده.

وقالت صحيفة “شتوتغارتر تسايتونغ” الألمانية، يوم الإثنين الماضي، بحسب ما ترجم عكس السير، إن اللاجئ السوري البالغ من العمر 25 عاماً، حصل على حكم البراءة من محكمة ليونبرغ، لعدم كفاية الأدلة على الاتهامات الموجهة إليه، بتهديد ابنة عمه البالغة من العمر 26 عاماً بالذبح وتهديدات أخرى، عبر تطبيق المراسلة واتساب، وعلى موقع فيسبوك، قبل عام تقريباً.

السورية الأم “كانت فزعة وخافت أن يفعل بها أو بأطفالها شيئاً”، لذلك أخبرت الشرطة، لكنها بحسب تعبيرها “حذفت الرسائل لمحتواها المرعب”.

بدوره، أنكر الشاب السوري كافة التهم الموجهة إليه، وصرح أن ابنة عمه تريد أن “تدمر طريقه في الحصول على الجنسية الألمانية”، عبر إلصاق تهم جرمية، تجعل من منح الجنسية له أمراً مستحيلاً.

وأرجع الشاب خلفية الخلافات، لقيام شقيق الشابة، المتزوج من أخت المتهم، بأخذ الأطفال إلى تركيا عام 2015، لتندلع الخلافات بين العائلة وتبدأ العداوات، وقال الشاب: “أنا لم أكن مرتبطاً بتلك الخلافات، ولا أعرف أصلا رقمها (لابنة عمه)”.

وبمساعدة مترجم، تمت معاينة رسائل الدردشة بين المدعى عليه والمدعية، لكنها لم تكن تحتوي على أي دليل ضده، حتى أن الاسم ليس اسم المتهم.

وبمحو الرسائل المحتوية على التهديدات المزعومة، لم يكن بوسع القاضي سوى أن تنطق بحكم البراءة، لعدم توافر أية دلائل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. مبين الزلمة داهية عرف يطلع مثل الشعرة من العجين والمرأة صراحة لديها الحاسة السادسة تشعرها بالخطر أو التلاعب ولكن في حالتها لا تملك دليل ملموس عليه للأسف. شعب حقير ما بيعرف غير ينتقم لو عالحساب المرأة.

    1. والنهفة انو لاجئ و قال بنت عمو عملت هيك لتحرموا من الجنسية الالمانية، حدا يفهموا و يقول بالمرة القادمة لما تتم محاكمتوا بقتل بنت عمو، يقول انو هي بالمرة الماضية اتهمتني لتحرمني من حق اللجوء.