مادة تستخرج من الغدة الشرجية للقنادس تدخل في صناعة مبيض القهوة !

يحتوي مبيض القهوة على زيوت مهدرجة حيث تتحول هذه الزيوت الى دهون ثلاثية عنيدة تحتل منطقة البطن و الأرداف، كما تسبب ضعف المناعة وتصلب الشرايين و السكري.

كما يحتوي على السكر المعالج الذي يعتبر الغذاء المفضل للخلايا السرطانية، بالإضافة لشراب الفركتوز المركز الذي يؤثر على الكبد كتأثير الكحول.

ويدخل في تصنيعه ألوموسيليكات الصوديومالتي تمنع تكتل مبيض القهوة، لكنها مادة قابلة للإشتعال وقد تسبب فشلاً في وظائف الكلى و الإمساك و أمراض الكبد، و ايضاً تسبب اضطرابات المناعة وسوء امتصاص المواد الغذائية.

اما نكهة الفانيلا فليست مستخرجة من الطبيعة، انما يتم استخراجها من إفرازات الغدة الشرجية للقنادس، و ينصح الأطباء باستخدام الحليب الطبيعي الى كوب القهوة الساخن. (huffpost)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. هههههههه يعني مؤخرة القندس اكبر مصنع للكفي ميت…… لك احكوا حكي غير هالشي، معقول عم يخطفوات حيوانات القندس و معتقلينا في معامل نستله و بيحكشوا في…. و يستخرجوا المادة الفعالة منها و يحطوها في كل مطربان كفي ميت (:

  2. الكلام عن شرج وبراز القندس هاد مو جديد ومع كل منتج من الشركات الكبيرة بينزل معه هالحكي تعودنا عليه وبعدها صح في سكر لكن في اكلات طبيعيه مثل التفاح يحتوي على السكر والذي يعتبر غذاء للخلايا السرطانية . المهم مو مشكلة الاستهلاك بكميات قليلة ولكن الاستهلاك بكمية كبيرة هو المضّر.