صحيفة خليجية : ” إنجازات الجيش السوري في الغوطة بددت أحلام الكيان الإسرائيلي “

زعمت صحيفة “الوطن” العمانية، أن “الإنجازات الميدانية التي يحققها الجيش العربي السوري في مواجهته للإرهاب هي ضربة قاتلة للمخطط التآمري الذي يستهدف سورية مشيرة إلى أن كل شبر يطهره الجيش السوري من رجس الإرهاب هو انكسار جديد لحلقات التآمر وتحطيم لمعنويات التنظيمات الإرهابية التكفيرية والمرتزقة التي جلبت من أصقاع العالم”.

وقالت الصحيفة، بحسب ما نقلت عنها وكالة أنباء النظام، إن “الإنجاز الاستراتيجي الذي حققه الجيش العربي السوري في الغوطة الغربية بريف دمشق الجنوبي الغربي مبينة أن هذا الإنجاز بدد أحلام كيان الاحتلال الإسرائيلي وأسقط ما رسمه في القنيطرة وفي الجولان السوري تحت مسمى “مناطق عازلة” حاول إرساء قواعدها عبر التنظيمات الإرهابية والتكفيرية”.

وأضافت أن “بوصلة عملية تطهير الأرض السورية من رجس الإرهاب والتكفير تتجه الآن نحو مدينة إدلب لافتة إلى أن تطهير هذه المدينة واستعادتها سيمثل تحولاً كبيراً في الإمساك بكامل التراب السوري وإعلان النصر الكامل المؤزر وهو ما سيكون في هذا العام الجديد”.

وختمت بالقول إن “هذه الإنجازات الميدانية هي رسالة للمغرر بهم من السوريين ولمن انجروا وراء المال المشبوه الذين تناسوا أن لا وطن لمن يبيع وطنه مشيرة إلى أن ما يعانيه المهجرون السوريون سواء في مخيمات اللجوء أو في غيرها يؤكد حقيقة أن العزة والكرامة والأمن والأمان والطمأنينة ومظاهر العيش الكريم لا تتحقق في الغربة والمنفى وإنما تتحقق في ظل كنف الوطن”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. الاسرائيليين عم يحلموا يصير سلام ياجماعة . بيستفيدوا كتير من هيك شغلة .. كتير .. بيكبر السوق المحلي 23 مليون زبون .. الحرب مو كتير بيستفيدوا منها .. المشكلة بالسلام مع الدولة انو ما رح يصير سلام مع الافراد .. رح يضلو يفجروا حالهم مع تكبيرات المشايخ ..

    1. للتصحيح عمان دولة على المذهب الإباضي الخارجي وليست مجوسية
      كله أضرط من بعضه!!!!