فيصل القاسم عن ” مسؤول سوري كبير ” : البلد بلا حكومة و لا رئيس .. و بشار ” متل الأطرش بالزفة “

نقل الإعلامي السوري “فيصل القاسم” عن مسؤول سوري “كبير” في دمشق، أن سوريا باتت بلا حكومة ولا رئيس.

وأضاف المسؤول الذي لم يكشف القاسم عن اسمه: “سوريا اليوم يا أخي فيها ألف حكومة وحكومة وألف دولة ودولة وألف عصابة وعصابة وألف عزبة وعزبة وألف أزعر وأزعر وألف مافيا ومافيا”.

وتابع: “عزيزي كفاكم جلداً للسيد الرئيس…وحياتك مو ماين على شي..ولن اقول لك إنه مثل الأطرش بالزفة، لأنه في الواقع خارج الزفة كلها… لا أحد ينفذ له طلباً ولا احد ينتبه له…هو مجرد رجل كرسي وحياتك..كل عصابة داخل الدولة تحكم بأمرها..بعثيون وأمنيون وجنرالات وأمن وطني وتجار مخدرات ووقود وتجار حرب..وشبيحة كبار هؤلاء هم حكام سوريا الحقيقيون الآن”.

وأشار: “فقط انظر إلى إزاحة وزير الإعلام وتعيين عماد سارة مكانه واحكم بنفسك..والله مو رايحة إلا على هالشعب المسكين… حاطين الرئيس واجهة لكل هؤلاء البلطجية …حاطينه بالوجه وعم يشتغلوا كل شي من وراه…. بلد بلا حكومة ولا رئيس وسلم لي على عماد خميس وعلى السيد الرئيس”.

وختم: “ملحوظة أخي فيصل.. حتى قبل الأحداث كانوا يضربون عرض الحائط بمراسيم السيد الرئيس فما بالك اليوم بعد أن راح البلد”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. الامور واضحة تماما وبشار لا يساوي في سوريا اكثر من ذيل الكلب الذي وصفه به مسؤول روسي وكل الحقائق على الارض تقول اكثر من ذلك

    1. الاسد يملك المليارات في بنوك دولية .
      وأما سوريا فهي بسنس. يستخرج الدولار منها . ليزيد ثروته

    2. بشار مدلل جدا جدا . و قد تصرف مع الشعب السوري كأنهم ألعاب لديه .

  2. ماذا فعل بك آل الاسد و بشار يا سوريا و أي نوع من المحاكم يجب أن يخضع أليها هذا القرد الأهبل .

  3. ايه وشو بتفرق مع الشعب السوري ؟؟ ايمتى كان الشعب او الامن او القضاء سائل على دولة او قوانين ..؟؟ المهم يكون في حدا اسمو رئيس مشان موضوع التقديس تبع بالروح بالدم .. بقا مين ما كان يكون .. اطرش بدون زفة كمان بيمشي الحال ..

  4. راح تخلوني أشفق على هالاهبل بشار، المشكلة تكمن في لسانه الطويل الذي يوزع شهادات الرجولة والعروبة على الناس.
    هههههههه

  5. من زمان شرطي السير بيبيع الرئيس وقراراتو بخمس ليرات، بقى كيف هلا! مافي خبر جديد

  6. طالما اهبل وجحش وكر وجدبة ومو طالع بايدو شي …خلص ينقلع وخلي هالحراميك يدقو بعض لنخلص منهم ويجي واحد اكتر زعرنة من الكل …عالقليلة منعرف انو هدا هو المسؤول …مو مية قرد وكلب وجحش

  7. أصلاً من سنة ٢٠٠٣ المنغولي أبو مخطة لايمون على شيء والرئيس هو السفير الايراني، لدرجة ان نجاد رشح نائبه لاريجاني ليكون سفير (والي) في سورية . يعني مثل ان يصبح فاروق الشرع سفير في لبنان. وقتها بتعرفو انو البطة ابو مخطة ممسحة و قواد.

  8. بالساحل مش معبرينه ببعرورة، المافيات على عينك يا تاجر، و باقي المحافظات حدث ولا حرج، اهم شي بالنسبة للي ساند الاسد من شوعية و شيعة هو دمشق و الساحل و الباقي حقل بطاطا.

  9. طيب، ومين ينام مع السيدة الأولى، ثمثومة المدللة الغالية؟