الطيران الإسرائيلي يقصف مواقع لجيش بشار الأسد في دمشق

أعلنت القيادة العامة لجيش بشار الأسد أن الدفاع الجوي “تصدى لثلاثة اعتداءات إسرائيلية بالصواريخ على مواقع عسكرية بمنطقة القطيفة بريف دمشق”.

وقالت القيادة في بيان لها إن “العدوان الإسرائيلي يؤكد مجدداً دعم كيان الاحتلال للتنظيمات الإرهابية في سورية ومحاولاته اليائسة لرفع معنوياتها المنهارة إثر الضربات الموجعة التي تتلقاها في منطقة حرستا بالغوطة الشرقية بريف دمشق والانتصارات الساحقة التي يحققها الجيش العربي السوري في إدلب”.

وجددت القيادة “تحذيرها من التداعيات الخطيرة لاعتداءات كيان الاحتلال وتحمله كامل المسؤولية لتبعاتها”.

* الصورة تعبيرية

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. هوووو .. .هييي … الرد مقنع لدرجة أن شارلي شابلن لم يخطر بباله هكذا ردود و مواقف كوميدية . . هذه الضربات تنزل بردا” وسلاما” على قلب الشعب السوري . . اللهم أهلك المجرمين ب المجرمين

  2. الرد دوما” يكون في الداخل . . أي ان النظام سيرد بداخل سوريا وليس على المعندي مباشرة . . طيب شو الوضع ان لم يكن مسلحين بسوريا ماذا سيفعل . . عندها . .

  3. صدعتو رؤوسنا في الاسطوانة المشروخة ..مافي حدا بالبلد ارهابي غير نظام الاسد السفاح ..ولو ارادت اسرائيل ازاحة الاسد بيوم واحد تمسحو عن الوجود ولكن اسرائيل لن تجد عميل خائن مجرم نفس بشار لانه قام بواجبه وهو تدمير سوريا وتشريد شعبها وتفيكيك الجيش ونشر الطائفية ..اوسخ نظام على وجه الارض