إعلام النظام : الفروج و البيض المهرب من تركيا يحتوي على أمراض خطيرة و يضر الاقتصاد الوطني

نقلت وسائل إعلام موالية عن عدد من أعضاء نقابة الأطباء البيطريين والمشتغلين في صناعة الفروج في حماة، أن البيض والفروج المثلج اللذين يتم إدخالهما من تركيا عبر الريف الشمالي تهريباً يغزوان حماة وأريافها، ما يسبب إضراراً بالاقتصاد الوطني وبصناعة الفروج وخسائر فادحة للمشتغلين فيها من مربين وغيرهم.

ونقلت صحيفة “الوطن” الناطقة باسم النظام عن الطبيب البيطري “محمد الحافظ” قوله: “بصفتي طبيباً بيطرياً اطلعت على عدة اختبارات على الفروج المثلج وعلى بعض التقارير التي تفيد بوجود إصابات بشرية بأمراض السالمونيلا والأنفلونزا والمايكو بلازما وسرطان الدم ، سببها البروتين المنقول عن طريق البيض والفروج مجهولي المصدر”.

وأضاف: “علمنا أن مصادر تمويل تلك المواد المهربة غير شرعية ، حيث يتم غسيل الأموال السوداء بدول الجوار وأن غاسلي الأموال همهم الربح من دون النظر إلى الأضرار الفادحة التي تؤدي إلى انهيار اقتصاد الوطن وخروج العملات الأجنبية منه عن طريقهم، وتوجد عدة أمراض خطرة في مشافي دمشق وحماة مجهولة السبب عُزي قسمٌ كبير منها إلى البروتين الحيواني الفاسد المهرب إلى سورية”.

وكشف الحافظ عن اجتماع عقد مؤخراً لعدد من المربين والأطباء البيطريين مع وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الذي وعدهم وعداً قاطعاً بمكافحة أشكال التهريب والحد من دخول هذه المواد إلى البلد، بحسب زعمه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. قال الفروج تركي فيه ايدز وبيضعف حس وطني وبيهدهم سقف وطن وبيخرب الحمه وطنيه اما فروج الايراني فهو يرفع حس وطني وبيرفع سقف الوطن وبيحمي الحمه وطنيه كما انه تم عليه بعض دراسات ميدانيه انه يرفع اشياء اخرى يعني ممكن استعماله بدل فيجرا خاصه وانه مبارك من خامنئي اخوتي ولافضل منه فروج الروسي فهو ابيض ناعم لا ريش عليه ابدا صغير ياتي غير مجمد فيه حراره فودكا حين تلامسه تشعر براحه نفسيه يستحب اكله في مساء قبل عشاء بنصف ساعه يستوي على نار هادئه ما بيعمل عفونه بلمعده استعملو انه مفيد ملاحظه لا يحتاج لاستعمال مطريات يكفي ان تضع عليه قليلا من خل تفاح

  2. بينما الفروج الايراني مفيد جدا للصحة و يحوي على العديد من المعادن و البروتينات المفيدة.

  3. الفروج التركي يسبب أضرار جسيمة لاقتصاد رامي ابن خال المنغولي

  4. والأخ الطبيب البيطري الحافظ في الفقرة الأولى من المقال أبدى رأيه العلمي بالفروج والبيض وهذا مقبول، وفي الفقرة التانية من المقال صار خبير اقتصادي وغسيل اموال سوداء وبيضاء. يعني بعد الدوام بيشتغل محلل اقتصادي. وفي الفقرة الثالثة صار عضو نقابة واجتماعات

  5. و (فروج) القرداحة يعتبر افضل (لحم) بلدي و الفرنسي و الخليجي و الروسي شهود.