أردوغان : ” في حال لم يستسلم الإرهابيون بعفرين فسوف ندمرهم “

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن بلاده ستدمر “معاقل ب ي د / بي كا كا في مدينة عفرين، في حال عدم استسلام مسلحي التنظيم الإرهابي”، بحسب وكالة أنباء الأناضول.

وقال أردوغان في الكلمة التي ألقاها بمؤتمر فرع حزب العدالة والتنمية في ولاية إلازيغ: “ندمر الجناح الغربي للحزام الإرهابي من خلال عملية إدلب. وعلى الجميع أن يعلموا أنه في حال لم يستسلم الإرهابيون بعفرين فسوف ندمرهم”.

وأضاف موجها حديثه لواشنطن: “عندما تلبسون إرهابيا زيا عسكريا، وترفعون علم بلادكم على مبنى يتحصن فيه (شمالي سوريا)، فهذا لا يغطي الحقيقة. الأسلحة (الأمريكية) أرسلت إلى المنطقة بواسطة آلاف الشاحنات والطائرات، يباع جزء منها في السوق السوداء، والجزء الآخر يستخدم ضدنا”.

وأردف: “سبق وقضينا على 3 آلاف مسلح من تنظيم داعش الإرهابي ما بين مدينتي جرابلس والباب (منطقة درع الفرات)، وإن لزم الأمر فسنقضي على 3 آلاف إرهابي آخر في تلك المناطق. نحن مصممون على وأد الفتنة بطريقة أو بأخرى”.

وتابع: “أمريكا تظن أنها أسست جيشا ممن يمارسون السلب والنهب (في سوريا)، وسترى كيف سنبدد هؤلاء اللصوص في أقل من أسبوع .. من يصر على تقسيم بلادنا فسنهاجم أوكاره بطائراتنا ودباباتنا ومدافعنا إلى أوكارهم”. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. ان لم تستحي افعل ماشئت هذا المنغولي العفن ايردوغان اصبح كالديك المنتوف الريش فقط يقفذ و يصيح دون ان يستطيع فعل شيء فالنسر الامريكي و الدب الروسي يتناوبون عليه بعد ان كشف الكرد اوراقه الاجرامية باستخدام الاخوان و الدواعش للسيطرة على المنطقة لاعادة السلطنة و العبودية الى الشرق فهذه الجعجعة لا تنتج طحينا