” جند أوفياء لملك البلاد ” ! .. صحيفة أردنية : ” اللاجئون السوريون في الزعتري ينفذون وفقة وفاء و ولاء للقيادة الهاشمية “

قالت صحيفة “الدستور” الأردنية، إن “مئات من السوريين في مخيم الزعتري وفعاليات المخيم الشعبية والرسمية نفذوا وقفة وفاء وولاء للقيادة الهاشمية أمام المدارس السعودية داخل المخيم للتعبير عن اعتزازهم بالاردن وقيادته وأجهزته الامنية”.

وأضافت الصحيفة، الجمعة، أن “مسيرات انطلقت من مختلف قطاعات المخيم وجابت شوارعه وانتهت في مهرجان جماهيري حاشد شارك فيها شيوخ عشائر سورية ووجهاء وشباب واطفال يحملون في ايديهم صور جلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الحسين بن عبدالله والعلم الاردني ليؤكدوا أنهم خلف القيادة الهاشمية وفي صف الاردن في كل التحديات التي يواجهها .. واعلنوا استعدادهم لبذل ارواحهم وكل مايملكون رخيصة فداءا للاردن وقيادته الهاشمية الحكيمة التي احتضنتهم وحمتهم ورعتهم وقدمت لهم كا ماأستطاعت من اجل توفير حياة كريمة لهم ولاولادهم رغم شح الموارد وقلة الامكانيات”.

وقال الممثل الرسمي للعشائر السورية في الاردن “ابو عبد الرحمن الحريري”: “نفاخر كل العالم اننا في بلد تقوده قيادة هاشمية حكيمة ويعمره شعب كريم الاخلاق طيب النفس واجهزة امنية تقوم على حماية الاردن ومن يقيم على ارضه بكل جدارة واقتدار”.

وبين أن “محاولات العصابات الارهابية الضالة لن تنال من عزيمة وارادة الشعب الاردني وحكة قيادته ولن تطال مهما توفر لديها من الادوات والسبل شبر من هذه الارض المكرمة ولن تستطيع ان تمرر مكرها وخداعها على اجهزته الامنية التي تتمتع بالحرفية والاخلاص”.

وأعلن “وقوف جميع اللاجئين السوريين المقيمن على ارض المملكة الاردنية الهاشمية مع جلالة الملك عبد الله الثاني في كل ما يرتأيه ويراه وانهم جنوده الذين لايعصون له امرا وفي صف الاردن ومع اجهزته الامنية في وجه كل المؤمرات الدنيئة التي تسعى لزعزعة امن واستقرار الاردن وشعبه”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. عجيب امرنا نحن السوريين لك شعب الاردن يعلم ان الملك عبد الله خائن وحليف لاسرائيل ولم يخرج بمسيره مناصره للملك فلماذا التطبيل والكولكه ؟؟؟ يعني المثل الشعبي يلي بياخد امي بنقولو عمي ما بدنا ننساه ؟
    طبعا لا اعمم كلامي موجه للبعض فقط

  2. شعبنا ما بيحسن إلا يعبد شي سياسي
    ايمتى رح نفهم انو الملك أو الرئيس هو عبارة عن موظف متلو متل أي موظف ؟
    أنا بحب وجه تحية لكل شعب الأردن لاحتضانن الشعب السوري وبستثني من تحيتي عبد الله التاني وحكومتو

  3. إلى متى سيبقى حكام العرب يقرفصون على الشعوب كالقِـراد الأعمى ولا يفهموا أن عجلة التاريخ تجاوزتهم ولم يبق لهم إلا الحرس والزبانية ورعاتهم في الخارج الذين يضحكون من حماقتهم ويستفيدون من بلاهتهم… وهم لن يترددوا في رميهم لدى تبدل المصالح وتحول الاتجاه؟!!!

  4. كذابين…خنتو رئيسكم ووطنكم و ما حد يحترمكم او يثق فيكم

  5. بكرا نشوفون بالسويد كمان بيطلعو مسيرات عفوية مؤيدة للملك كارل غوستاف التاسع عشر و لوريث العرش الامير دانيال او ما بعرف شو اسمو

  6. معظمهم من درعا ،،الفرق بينكم وبين السويداءكبعد الارض عن السماء