أردوغان : نأمل من أصدقائنا اتخاذ مواقف تليق بهم تجاه ” عملية تطهير عفرين من العناصر الإرهابية “

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأحد، إنّ بلاده تأمل من القوات التابعة لبلدان صديقة لتركيا، تجنّب الوقوع في خطأ الظهور إلى جانب التنظيمات الإرهابية خلال العملية المرتقبة على مدينة عفرين.

وجاءت تصريحات أردوغان هذه في كلمة ألقاها خلال مشاركته في المؤتمر الاعتيادي السادس لحزب العدالة والتنمية بولاية طوقات وسط البلاد.

وأعرب أردوغان عن أمله في أن تتخذ تلك القوى مواقف تليق بها، تجاه “عملية تطهير عفرين من العناصر الإرهابية”.

وتابع قائلاً: “في الأيام المقبلة، نواصل في عفرين (شمالي سوريا) عملية تطهير الحدود الجنوبية لبلادنا من الإرهاب والتي بدأناها مع انطلاق عملية درع الفرات”.

وأردف :” على الرغم من كل شيء، نعتقد بوجود مصالح مشتركة لنا مع الولايات المتحدة الأمريكية، ونأمل بأن نتحرك معا، وهذا وقت تقديم الدعم لتركيا والوفاء للشراكة الاستراتيجية، وننتظر منهم تقديم الدعم للمساعي المشروعة التي تبذلها تركيا”. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. منيح كتير .. بلشوا المعلقين يفهموا انه المنغول ما بيهمون لا سوريا ولا الشعب السوري و لا أدلب ولا ما بعد ادلب .. كل يلي بيهمون تحطيم حلم الكورد بقيام أي كيان كوردي خوفا على الاراضي المسروقة من الكورد و ما قاموا بتسميته الدولة العثمانية و من بعدها ما تسمى تركيا .. عرق منغولي ملعون أينما حل حل الخراب و الدمار بدءا من ايريطغرل و ليس انتهاء بتميورلنك الاعرج الزنديق و جنكيزخان البندوق و حفيدهم اتاتورك عدو الاسلام و المسلمين.