توفي أم قتل أم تمت تصفيته ؟ .. الإعلان عن موت مدير سجن صيدنايا وسط ظروف غامضة

أعلنت مصادر إعلامية موالية، الجمعة، عن وفاة مدير سجن “صيدنايا”، أحد أسوأ المعتقلات في العالم.

وذكرت المصادر الموالية أن العميد الركن محمود أحمد معتوق، المنحدر من قرية “فديو”، قضى خلال مشاركته في المعارك الدائرة على جبهة حرستا.

وتضاربت الأنباء عن مكان مقتل / وفاة معتوق، حيث تم تداول معلومات أخرى تفيد بمقتله في ريف اللاذقية وريف حماة، وأخرى ذهبت إلى أنه توفي جراء نوبة قلبية، أو تمت تصفيته.

وشارك حساب على فيسبوك، منسوب لشقيقة العميد “منال معتوق”، منشوراً ورد فيه أن “البطل استشهد وهو يقوم بواجبه الوطني”.

وكان معتوق قد تم تعيينه مديراً لما وصفته منظمة العفو الدولية بـ “المسلخ البشري” مديراً لسجن صيدنايا منتصف العام 2013، بعد مقتل المدير السابق “طلعت محفوظ في ريف دمشق، في عملية تبناها الجيش الحر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. الله لا يرده مجرم سفاح متل رؤساؤه
    الله ينتقم للمظلومين
    بشر القاتل بالقتل ولو بعد حين

  2. مدير سجن قيعد يحارب ع خط الجبهة!!!!؟

    على مايبدو هي ذاتها الجبهة يلي انقتل فيها شهيد التشبيح والتعريص هلال الاسد

    قررررررد

  3. شوفوا .. مو مهم هالحكي .. مسلخ واسؤأ ووو.. اذا مات مؤمنا رح يروح عالجنة .. كل المشايخ بيوافقوا على هالحكي .. وياللي بيعرف انو مات وهو غير مؤمن يفرجينا الدليل على عدم ايمان هالزلمة ..

    1. الشهادة ل الله إنك أصلي و مدوزن … بالفعل ما حدى ((شق على صدرو)) و شاف شو جواتو إذا كان مؤمن أو لأ … شو يعني إذا رب العالمين توفاه لعندو و هو مدير لفندق صيدنايا و شو يعني يكون هو أحد المسؤولين عن قتل الآلاف تحت التعذيب و شو يعني يكون عم يخدم بجيش عقيدتو لا إله إلا بشار الأسد و شو يعني و يعني و يعني …. إلخ
      هلأ بكون ربو عم يقلو متل ما بيقول الشهداء بالعادة : يا عبدي إسأل تعطى … بجاوبو ((بعد ما يشوف منزلة الشهداء و شو ناطرون من نعيم)) : أريد أن تردني مرة أخرى فأقتل في سبيل بشار .
      فيضحك الله عز وجل و يقول له : يا عبدي أما هذه فقد كتبت على ابن آدم ألا يعود لها بعد موته … عش هنيئا في الفردوس الأعلى مع الشهداء و الصديقين .
      تسلملي عينك شو إنك أصلي و فهمان

    2. مؤمن بشو؟؟؟ بعدين يعني بس وافقوا المشايخ بيضمن الجنة؟؟ المهم انه مات و هو مدير سجن صيدنايا…و لما كان مديره ما فتح تمه اذا كان في تجاوزات و لا استقال و لا طلب نقله….عرفت كيف… مو مهم رأينا..بس الحقائق ما بتخبي حالها…

  4. في هذي اللحظه وصلنا خبر استشهاد اخي بصيدنايا
    حسبي الله ونعم الوكيل
    الله المنتقم الجبار ينتقم منهم شر انتقام

  5. هو تافه وحقير. أولا لأنه فاشل. تانيا لأنو قبل يدخل الكلية الحربية. تالتا لأنه شحيح النفس وتطوع بالجيش مشان يعغش ويسرق، رابعا لأنو حرامي، خامسا هو من عبيد البطة المنغولية، سادسا خائن للشعب والوطن

  6. وا شحاطة أِمّك يا عكروت! خلّي المنغولي بشار ينفعك عند رب العالمين. اللهم خذه أخذ عزيز مقتدر!

  7. لك قرود الساحل مهما ينقتل منهم ما يخلصو !!!
    يخرب بيتهم أكثر من الذباب ؟
    والمشكلة أنهم أقلية كيف لو كانو أكثرية ؟