حلب : رئيس دورية مخابرات يعتقل قائد مجموعة من ” جيش القديسين العربي السوري ” و يهينه و يعذبه

نشر مراسل تلفزيون بشار الأسد في حلب، شادي حلوة، صورة لعنصر من ميليشيات النظام المحلية التي يطلق عليها الموالون اسم “الجيش العربي السوري”، تظره وقد تعرض لضرب مبرح على يد دورية لأحد الأفرع الأمنية بحلب.

وقال حلوة في منشور له على صفحته بفيسبوك، الأحد، إن الخبر صاعق و “يستدعي التدخل الفوري بفتح تحقيق مباشر ومعرفة هوية هذا العسكري وماحصل معه بالتفصيل ونشر كامل التحقيقات على العلن لن نسكت على من يسىء لحذاء اصغر جندي في الجيش العربي السوري .. إنه جيش القديسين”.

وأضاف: “اعتداء #بالضرب على احد عناصر الجيش العربي السوري ب #حلب وفي التفاصيل .. يوم الاربعاء عصرا تم الاعتداء على احد مقاتلينا البواسل من دوريه مشتركة بحي #القاطرجي ب #حلب لعدم وجود (اجازه)”.

وتابع: “بعد ان ابرز هويته العسكريه كصف ضابط طلبت الدوريه منه اجازه ولعدم تحركات عناصر الجيش بالاجازه انهال عليه رئيس الدوريه بالصراخ والضرب واقتادوه الى الفرع لتكن هنا الكارثه بالاهانه والضرب ولم تشفع له خدمته على طول سبع سنوات على جميع جبهات الوطن بمحاربة الارهاب والدفاع عن هذه الارض المقدسه”.

وأكمل: “بعد حوار داخل الفرع قال له المساعد انت برا قائد مجموعه وحاربت ولكن داخل الفرع انت مقامك تحت قدمي …”.

وختم: “نرجو من الجهات العليا متابعه الموضوع واخذ حقه ممن اساؤو له ..”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. رجل المخابرات مو يعتبر من جماعة ياللي بيحموا الوطن وقديسين وهيك شي ؟ ولا المخابرات جرادين ؟ شو الوضع بهيك حالات ؟؟ مين القديس ومين الجردون ؟؟

  2. جيش ابو شحاطة . بيستاهل المعاملة بالشحاطة .
    ما اقذر من المخابراتي الحقير الضارب الا الذليل المضروب و الاقذر منهم جميعهم هو ناقل هذا الخبر شادي ملك الشحاطة الزرقاء الحلوة .
    على كل في سوريا لو كان هالعسكري عندو سلطة على شي حدا مدني ضعيف كان طلع معو تصرفات اقذر .
    في دولة نظام المجرمين كل كلب يمارس الاهانة على من هو اضعف منه . لذلك هذه الدولة الى زوال و لا يدوم الظلم و الاجرام في بلد الا و كان سببا في خرابه .

  3. عندما قلت الله و سوريا و بس،، قالوا لك سد بوزك يا شلكة.
    استغرب عندما تحاضر سارية السواس بالشرف.
    عشت كلب و سوف تموت موتة الكلاب أيه التافه، لأنك مجرد ذكر و حتى هذا الامر مشكوك فيه، كان عليك في ذلك اليوم اللذي فضحك الله به ان تقول للنمر المخصي الشاذ، سوريا فوق الجميع، و لكن الله له حكمة في كل شيء. لا أشك لحظة في ان نهايتك ستكون كوجهك النتن.