لافروف : ما ستفعله أمريكا في سوريا قد يؤدي إلى ” تقسيم البلاد “

قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف الاثنين إن إقامة منطقة يسيطر عليها مقاتلون تدعمهم الولايات المتحدة في سوريا قد يؤدي إلى تقسيم البلاد.

وبدأت روسيا سحب قواتها من سوريا الشهر الماضي، لكن موسكو قالت إنها ستبقي على قاعدتها الجوية في حميميم بمحافظة اللاذقية إلى جانب منشأة بحرية في طرطوس “بشكل دائم”. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. احسن .. يمكن احسن .. مافي داعي ليتمسك العالم بوحدة دولة كل قبيلة فيها تعتبر نفسها دولة ولها حكم ذاتي .. مافي حدا مستعد يكون سوري قبل ان يكون سني او علوي او شعيطات او بكارة او او او او . يمكن التقسيم القبلي افضل بهيك حالة ..

  2. و أنت لافروف مرتزقتك بسوريا ليمحوها من الوجود و إبادة شعبها و جاي تتكلم! فعلاً اللي اختشوا ماتوا

  3. وين المشكلة …متل ماالروس الهن جماعتهن الامركان كمان الهن جماعتهن والاتراك والايرانيين و السعودية و و و و………

  4. حرب داحس والغبراء والقتلى من الطرفين يشهدون ان لا اله الا الله وان محمدا عبده ورسوله الروم يدعم فريق والمجوس تدعم فريقا اخر ما يلفت النظر ان المواقع الموالية تقول وتتحدث عن انتصارات واكتساج للجيش النصيري التيمورلنكي وقتل للمرتدين والعصاة والبغاة دون ان نرى قتيلا واحدا والمواقع المعارضةترينا قتلى واسرى لانعرف من هم هل هم يتبعون للجيش النصيري التيمورلنكي او للمجوس او لجرذان الخرى منئي وكيل المسردب الدجال

  5. وليش حضرت جنابك ياسيد لافروف ما بتقوم بضرب القوات الامريكيه بسوريا هي عندك السوخوي والميغ والبجعه البيضاء وصواريخ الكالبير ولا هدول بس للمدنيين المساكيين انتم اجبن ان تواجهوا القوات الامريكيه اما ان تقوم بعمل ما يمنع تقسيم البلاد او تسد حلقك وتاكل هوى