أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريين .. ألمانيا : مشاجرة عالمية شارك بها العشرات تنتهي باعتقال 18 شخصاً

تحقق الشرطة الألمانية بتهم التسبب بالإصابة الجسدية الخطيرة، والاشتباه بخرق خطير للسلم، وذلك إثر شجار دار بعد ظهر الأحد، بين حوالي 40 شخصاً، بمدينة توبنغن، جنوب غربي ألمانيا.

وقال موقع “تاغبلات” الألماني، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه ووفقاً للتحقيقات الجارية، فإن مجموعتين معظمها من الشبان، اشتبكتا وتعرضتا للضرب العنيف، قبل أن تتمكنا من الفرار من مكان الحادث، في شارع كوستلين شتراسه، عند وصول رجال الشرطة.

وأضاف أنه تم اعتقال حوالي 18 مشتبهاً به، تتراوح أعمارهم بين الـ 17 و الـ 33 عاماً، بينهم امرأة تبلغ من العمر 22 عاماً، أثناء عملية التفتيش، بسيارات تابعة للشرطة.

وبحسب الشرطة، فإن من بين المشتبه بهم 9 سوريين، و5 ألمان، وثلاثة أتراك، وشخص من كرواتيا، فيما أشار الموقع إلى أن السوريين هم طرف في المشاجرة ضد البقية

وتمت مصادرة عدة أدوات وسكاكين من المشتبه بهم، بالقرب من مسرح الاعتداء، فيما قالت المتحدثة باسم الشرطة، اندريا كوب: “إن مضرب بيسبول، ومقبض فأس، وقضيب حديدي، ليست بأشياء يحملها المرء في العادة”، كما تم تسليم سلاح ناري مع عدة طلقات.

وما تزال التحقيقات مستمرة حول الجناة المجهولين، حيث قالت الشرطة إنه حتى في حال عدم التسبب بوقوع إصابات لأحد، يمكن افتراض وقوعها خلال المشاجرة، بحسب الدلائل الحالية.

وأضافت المتحدثة أنه من المحتمل أن تعود خلفية المشاجرة إلى شجار وقع في التاسع من الشهر الحالي، في ساحة يوروبابلاتس، وأشارت إلى أن 4 شبان سوريين هاجموا 4 رجال وامرأتين، حيث تم استخدام عصي أيضاً في ذلك الحادث، كما تعرض سوري يبلغ من العمر 18 عاماً، لإصابات في الوجه، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وختم الموقع بالقول إن المتحدثة باسم الشرطة، لم يكن لديها افتراض أن يكون المشاركون في الشجار تابعين لعصابات حقيقة، فيما أكدت أن خلفية الشجار الفعلية ما تزال غير واضحة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

    1. هؤلاء ليسو اتراك بل اكراد ….
      التركي يتفق مع اي جنسية بالعالم و لا يتفق مع الكروات والصرب بالتحديد.
      الاكراد في اوروبا مغتاظين من قدوم السوريين ظنا منهم انهم سينافسوهم غلى الشحادة..
      عطيني خبر واحد جيد عن اللاجئين ورد فيه اسم كردي!!!