وكالة روسية : ” أكبر طائرة في العالم تحمل شيئاً مجهولاً إلى سوريا “

قالت وكالة “سبوتنيك” الروسية، الثلاثاء، في خبر بعنوان “أكبر طائرة في العالم تحمل شيئاً مجهولاً إلى سوريا”، إن طائرة “ان-22” شوهدت في السماء فوق قاعدة “حميميم” العسكرية في سوريا قبل أيام.

وحملت هذه الطائرة التي تعتبر أكبر طائرة مروحية تربينية في العالم شيئا مجهولا إلى سوريا بحسب “وكالة أنباء موردوفيا الروسية”.

وتستطيع طائرة “ان-22” أن تحمل أشياء ثقيلة جدا كدبابة “تي-90” أو آليات منظومة الدفاع الجوي “إس-400”.

وبالمجمل تستطيع طائرة “ان-22” التي يقودها طاقم متكون من 7 أشخاص أن تحمل ما يزن 60 طنّا إلى مسافة تزيد على 5000 كيلومتر بسرعة 560 كيلومترا في الساعة.

وتعتبر طائرة “ان-22” طائرة “مخضرمة”، فقد صُنعت أحدث طائرات “ان-22” التي تظل في الخدمة في روسيا قبل 40 عاما تقريبا. ومع ذلك تواصل هذه الطائرات عملها إلى جانب الطائرات الأكثر حداثة، بحسب الوكالة الروسية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. جايبين دعم للاسد والنظام النصيري على ما يبدو .. مشان الحركات التكفيرية يتم القضاء عليها بجهود الجيش الصامد .. ويضلوا جماعة بالروح بالدم وما يضل حدا من جماعة تكبير ..

  2. ماذا ستحمل فهل يصل من روسيا إلا الدمار والخراب
    اللهم اجعل كيدهم في نحورهم

  3. ما بقي غير بوطين يقصف بالسلاح الذري الشعب الأعزل هذا المخروق المخنث يمكن أن يرضي سادية بذلك

  4. جايبة سلاح للتجربة غي الشعب السوري اين القوميين الفطاحل. لقد عمل بوتين وجنرالاته سوريا والشعب السوري حقل اختبار ،،،،،،ولا يستطيعوا مواجهه اي سلاح غربي فعال ،،،،،ولكن الساحة فارغة من السلاح اللي مع المعرضة ،،،سلاح فردي ،،،وينتصرون على بوتين واعوانه باذنالله ،،،،،،المصر للثورة