منتخب بشار الأسد الأولمبي يودع بطولة آسيا من الدور الأول .. صفر انتصار صفر أهداف و مركز أخير

خرج منتخب بشار الأسد الأولمبي لكرة القدم من الدور الأول لبطولة آسيا للمنتخبات تحت 23 عاما المقامة حاليا في الصين بعد تعادله اليوم أمام المنتخب الفيتنامي سلبا في الجولة الثالثة والأخيرة ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبي كوريا الجنوبية واستراليا.

وفي المباراة الثانية في المجموعة نفسها فاز منتخب كوريا الجنوبية على المنتخب الاسترالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتأهل كمتصدر للمجموعة برصيد 7 نقاط وحصل المنتخب الفيتنامي على المركز الثاني برصيد 4 نقاط ليرافق المنتخب الكوري الى الدور الثاني فيما حل المنتخب الاسترالي ثالثا برصيد 3 نقاط وأخيراً المنتخب النظامي برصيد نقطتين.

وخرج المنتخب من البطولة دون تحقيق أي فوز أو تسجيل أي هدف، حيث أن الهدف الوحيد الذي سجل في خسارته أمام أستراليا 3-1، سجله لاعب أسترالي خطأ في مرمى فريقه، في حين تعادل في المباراة الثانية سلباً أيضاً مع كوريا الجنوبية.

يذكر أن الفرق التي تأهلت الى الدور ربع النهائي هي قطر واوزبكستان عن المجموعة الأولى واليابان وفلسطين عن الثانية والعراق وماليزيا عن الثالثة إضافة إلى كوريا الجنوبية وفيتنام عن الرابعة.

ويلتقي في ربع النهائي بعد غد اليابان مع أوزبكستان وقطر مع الصين ويستكمل هذا الدور السبت القادم بلقاءي العراق مع فيتنام وماليزيا مع كوريا الجنوبية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. هذا هو ما يليق بمنتخب نظام البراميل والكيماوي على الأبرياء و الناس العزل.

  2. طالما بقي هذا النظام الفاشل الفاسد فان سوريا ستبقى في ذيل الكرة الارضية في كل شيء وكيف يمكن لنظام مثله ان يخطو خطوة واحدة الى الامام وهو الذي دمر البلد وشرد الشعب ونهب كل شيء
    فهو صفر ونتائجه صفر وسيبقى صفراً الى ان ترتاح سوريا منه ومن العصابات التي تهمين عليها

  3. أسجل إعجابي الشديد بمنتخبات البراميل بمختلف مراحل أعمار هذه المنتخبات على الشيء الوحيد المبدعون فيه: الفشل الذريع والإصرار علية منذ عشرات السنين. هذا بحد ذاته إنجاز فريد من نوعه لم يقترب منه أي منتخب في العالم.