الإعلام التركي ينشر ما قال إنها تفاصيل ” عملية عفرين ” التي ستقوم بها القوات التركية و الجيش الحر

نقلت قناة “خبر تورك” الخميس، أن وحدات القوات التركية وفصائل “الجيش السوري الحر” نسقتا تكتيكهما لـ “تطهير مدينة عفرين السورية من وحدات حماية الشعب الكردية”.

وتشير القناة التركية إلى أن العسكريين حددوا 7 ممرات رئيسية واقعة شرقي عفرين ستمر عبرها الوحدات المدرعة التركية التابعة للقوات التركية وقوات “الجيش السوري الحر” للدخول إلى المدينة.

وأضافت “خبر تورك” أن القوات السورية المنقسمة إلى 4 وحدات قتالية انتشرت قرب الحدود التركية استعدادا لصدور أمر ببدء التقدم صوب عفرين، مشيرة إلى أنه تم تفكيك 12 جزءا من الجدار الخرساني في الحدود السورية التركية.

ونشرت هيئة الأركان العامة التركية على طول الحدود مع سوريا الحاميات العسكرية والبطاريات المدفعية المزودة بمدافع هاوتزر ومدافع ذاتية الحركة والصواريخ.

وتزامنا مع التعزيزات العسكرية على خط عفرين – إعزاز – جرابلس يواصل العسكريون الأتراك محادثاتهم مع المجموعتين المعارضتين الناشطتين على خط عفرين – إدلب.

وأوضحت القناة أن هاتين المنظمتين أعربتا عن موافقتهما على الإسهام في اقتحام عفرين، شريطة التنسيق الواضح بين القوات المنضوية ضمن العملية. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. ادمعي ياعين الجميع احتل بلادي بوتين , ترامب , أردوغان , الملالي مع حسن نص ليغة , اسرائيل ……………وكأنها صينية كنافة كل واحد أخد شقفة على قدو ,,,,,,,,,,,,,,,,, والبواب تبعنا بثار الجزّار قاعد يوزع ابتسامات متل الأهبل خلولوا غرفة النوم ما حتلوها

  2. شو يا جيش حر مو على أساس أنتو من شان ((((حماية الشعب السوري)))) مو لقتله تبعا لأوامر خارجية وبالاشتراك معه .

  3. أردوغان يقول لترامب أنت تلعب بالنار !! طيب واللي قادم أعظم وانت ياأردوغان يامنافق تلعب بالكيروسين .. كيف تدعون الاسلام وتهاجم وتقتل وتنادي بالقومية المقيتة وفعلك وقولك متنافرين تمام ! وأعداء الأمة فرحين وينتظرون الإنقضاض على كل الاطراف

  4. الحل من البداية دخول الجيش السوري الى عفرين ومنبج واجراء مصالحة حقيقية على ارض الواقع الحزب الانفصالي الكردي ب ي د عزل عفرين عماحولها وجندبالقوة اكراد وعرب وعفرين وعين العرب ليس كلها اكراد هناك عرب عدد كبير غلب على امرهم منبج العربية طبقت عليها القرارات الانفصالية الكردية والرقة العربية ملايين مشردون بسبب الاكراد الشيوخ وريفها بعين العرب وتل رفعت وريفها واماكن اخرى كثيرة !!؟؟!!؟؟!!