نصر الله : المخدرات ” حرام ” و نحن لا نتاجر بها

نفى الأمين العام لجماعة حزب الله اللبنانية حسن نصر الله اليوم الجمعة اتهامات أمريكية بشأن دور للجماعة في الإتجار بالمخدرات معتبرا أن “هذه افتراءات واتهامات ظالمة”.

وكان وزير العدل الأمريكي جيف سيشنز أعلن الأسبوع الماضي أن الوزارة شكلت فريقا للتحقيق بشأن أفراد ومنظمات يقدمون دعما للجماعة اللبنانية المدعومة من إيران والتي تصنفها الولايات المتحدة منظمة إرهابية.

وأوضح سيشنز أن وزارة العدل ستجمع محققين وممثلي ادعاء كبارا في الفريق المعني بالتحقيق في أنشطة تمويل حزب الله والإتجار في المخدرات لدعم الإرهاب لضمان استكمال كل التحقيقات المدرجة في البرنامج المعروف باسم المشروع كاساندرا.

وقال نصر الله في خطاب تلفزيوني اليوم الجمعة “أريد التذكير بشكل قاطع أن هذه افتراءات واتهامات ظالمة ولا تستند إلى أي وقائع وليس لها أي حقيقة، وحزب الله له موقف شرعي وديني واضح جدا بأن الإتجار بالمخدرات ممنوع وحرام وهو من الكبائر أيضا”.

وتابع “نحن نحرم الإتجار بالمخدرات حتى في مجتمعات العدو، أي للمجتمع الإسرائيلي لأن أصل الإتجار ونشر المخدرات حرام”.

وانتقد الجمهوريون الرئيس الديمقراطي السابق باراك أوباما عقب تقرير لموقع بوليتيكو الإخباري في ديسمبر كانون الأول ذكر أن إدارة أوباما عطلت برنامجا لإدارة مكافحة المخدرات كان يستهدف عمليات تهريب لجماعة حزب الله خلال مفاوضات واشنطن بشأن الاتفاق النووي مع إيران عام 2015.

وقال نصر الله إن اتهام حزب الله بالإتجار بالمخدرات “يأتي في سياق الحرب علينا والسفارة الأمريكية سابقا اعترفت أنها أنفقت المليارات لإبعاد الناس والشباب عن المقاومة وضمن هذا الإطار يأتي الحديث عن الإتجار بالمخدرات”. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. مسيلمة الكذاب.
    اذا لاحظ الجميع انه خلال الحديث مع سكان الضاحية تلفزبونياً راح تسمع هالعبارة حتماً، انا ما بتاجر مخدرات ولا بشتغل بالدعارة.
    هالجملة سمعتها بعشرات الرويورتاجات خلال لقاءات مع اهل الضاحية!
    و كأنه المخدرات و الدعارة تحصيل حاصل في بيئة حسن.

    1. الشيعة كما هو معروف للجميع ولاينكروا هم هذا الشئ الكذب عندهم حلال ويسموه (تقية) على كل حال ماذا تتوقع من اولاد المتعة

  2. طبعا بالعلامة البقاع كله من جماعتك وبزرعوا حشيشة باوروبا كل تجار الحشيشة من جماعتك

    ادخلوا عاليوتيوب وشوفوا جماعتك عائلة زعيتر والمصري وكل هل نشح

  3. المخدرات اكيد حرام…..بس يمكن الحشيش حلال لأنه خلقة الله..

  4. يعني جماعة الرافضة والمجوس ما بيتاجروا بالمخدرات ؟ الكل بيعرف انو بيعملوها .. ولكن اهل السنة والجماعة من الوهابيين التكفيريين .. ما بيتاجروا فيها .. بس بيستعملوها .. وفي كلاهما خير .. وبالله المستعان ..

  5. هل تعلم أن المال المسروق يمكن أن يصبح حلال إذا أعطيت المعمم خمسة!
    هذه فتوى إجرامية توجب الحبس و الجلد لأنها دعوة صريحة إلى ممارسة الإجرام

  6. طبيعي ينكر ويقول حرام عن الى حرام تتكلم زميره انت أصلا الحرام نفسه

  7. زواج المتعة حرام ونحن لانتمتع بالنساء… حسن شحاطة أكبر دجال بتاريخ الحيوانات الناطقة.

  8. سماحة العشق كل الحب لك..
    وليموتوا بغيظهم ويقولون ما يقولون…المهم أنهم فروا كالفئران في كل ميادين المواجهة أمام رجالك وهاهم يتزرعون بالحجج والحقد الأسود والفتنة والعهر ليقروا من ميدان الله والحق بكيل كل الكذب والإفتراء…لم يسمعوا بدعمكم لفلسطين وانتم الوحيدين الذين عليتم الصوت في وجه الإحتلال دعما لها، ولم يروا تقارير العدو عنكم وما زالواا يكيلون الحقد الأسود والإفتراء..
    بس تصمدوا في معركة واحدة أو نص معركة أمام رجال حزب الله ابقوا انهقواا…وسبوا كما شئتم.
    لملم يلااااا
    الكل لملم..