صحيفة تركية : شرطي يشتري حذاء لسوري من ذوي الاحتياجات الخاصة بعد أن شاهده يتجول وسط برد قارس بحذاء خفيف ! ( فيديو )

اشترى أحد عناصر الشرطة التركية، حذاءً شتوياً، لشاب سوري من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعد أن شاهده يتجول بحذاء خفيف، في شوارع مدينة شانلي أورفا، على الرغم من البرد الشديد.

وقالت صحيفة “ملييت” التركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن عناصر شرطة مكافحة الشغب، انتشرت صباح الأحد على نحو واسع، في مقاطعة خليلية، بمحافظة شانلي أورفا، بالتزامن مع المؤتمر الصحفي الذي أقامه حزب الشعب الديمقراطي في المحافظة.

وتابعت أن أحد عناصر الشرطة لفت نظره شاب سوري من ذوي الاحتياجات الخاصة، أثناء تجوله بحذاء خفيف، على الرغم من موجة البرد التي تضرب البلاد هذه الأيام، ولم يستطع الاحتمال، فترك موقعه بين بقية العناصر، مصطحباً السوري إلى محل أحذية قريب، واشترى له حذاءً شتوياً، وقام بإلباسه إياه، من ثم اصطحبه إلى أحد المطاعم، واشترى له الطعام، قبل أن يغادر طالباً من الصحفيين الذين اجتمعوا حولهما عدم تصوير الشاب.

وتحدث صاحب المطعم، حبيب كوتشوك، للصحفيين قائلاً: “اشترى الشرطي للشاب حذاءً شتوياً، وأحضره إلى هنا، حيث قام بطلب الطعام له، ومن ثم دفع الحساب مغادراً دون أن يقول أية كلمة”.

وأضاف: “بارك الله في هذا الشرطي، فلولاه لما انتبه أحد منا لهذا الرجل”.

وختمت الصحيفة بالقول إن الشاب الذي يعاني من إعاقة ذهنية تمنعه من الكلام، أبدت عيناه سعادة كبيرة بحصوله على الحذاء الجديد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. رغم الموقف الانسان فانا اجزم انه دعاية رخيصة من حكومة اردوغان ابان بيع المناطقة السورية ابو ظهور ومعركته النجسة على عفرين السورية

  2. خروج العثمانيين من الوطن العربي هو بدايه المصائب التي المت بنا .يارب ترجع ايام تركيا وترجع تركيا للشام يارب يارب الله يعلن الكلاب أجدادنا الكلاب الي طلعوها وجابوا بشار الحيوان

    1. أخت العثمانيين تبعك لروح نام لحالك بحضن العثمانيين
      أوسخ أسرة حكمت المسلمين
      الأخ يقتل اخاه في أول يوم يصبح فيها خليفة
      عن أي أسلام تتحدث

    2. بقتل وبس!؟ دولة كان دستورها جهل الشعب وابنيلو تكيات مشان ما يتنور ويثور على حناب السلطان.. اما عن دعمهن للاسلام فما رح احكي كتير..محاكم التفتيش شاهدة على خيانة بني عثمان للاسلام وانو حروبهم باوروبا كانت توسعية لا اكتر.. جيوشهم على ابواب فيينا عام ١٥٢٩ م اقوى امبراطورية باوروبا بوقتها وما حلوا عنهم لدفعوا جزية بالوقت يلي المسلمين عم ينباعوا مع البصل والبقدونس باسبانيا دون اي تدخل منهم.. طبعا لانو السلطان المعظم بهمو يكون هو الدولة الاسلامية الوحيدة بالمنطقة.. ما بدو منافسة.. ابو البقاء الرندي بقصيدتو الشهيرة عن رثاء احوال اهل الاندلس بكى الحجر بس ما قدر يحرك شعرة بالسلطان سليمان القانوني!! ٢ مليون مسلم قتلوا بمحاكم التفتيش وبقية السكان انباعوا عبيد… والسلطان محمد الفاتح و بعدو سليم وبعدو سليمان القانوني حامي الاسلام ساكتين..خليكن حابين اوبة هالاوباش!!

  3. هذا ما تنادي به جميع الأديان السماوية، الانسانية إيمان.
    بارك الله فيك و حمى تركيا و اَهلها من الفتن.

  4. اذا خليت خربت وبارك اللة فيه ولكن ما كان في داعي لتصوير ونشر على وسائل الاعلام

  5. whatever you talk about. that was very nice. and thanks for police officer and thanks for everyone stood by the Syrians
    this is the real humanity and real islam
    god bless the police office

  6. عمل نبيل من رجل أمن شهم هاؤلاء الذي يجب ان نقول عنهم رجال أمن بكل معنى للكلمة من مصداقية الله يبارك بك اهيا الشرطي الشريف ولا تظن الله غافل عن عملك الانساني والاخلاقي تجاه لاجئ من ذوي الاحتياجات الخاصة ان شاء الله يوم يقوم الحساب سوف تجد هاذا الاجئ الفقير يقودك من يديك ع صراط المستقيم بكل يسر ويدخلك الجنة بسلام