إعلانات لقنصلية بشار الأسد في إسطنبول حول تجديد جوازات السفر بموجب وكالات و قبول طلبات الحصول على جواز عن طريق الأقارب

أعلنت قنصلية بشار الأسد في إسطنبول، أنه اعتباراً من الخميس (18/1)، سيتوقف استلام “طلبات إصدار وتجديد جوازات ووثائق السفر بموجب وكالات”.

وأضافت القنصلية عبر موقعها الرسمي: “يقبل طلبات الحصول على جواز أو وثيقة سفر في حال كان صاحبه موجوداً خارج حدود الدولة المضيفة (تركيا) من أحد أقاربه (الأب ، الأم ، الابن ، الابنة ، الجد ، الأخ ، الأخت ، العم ، العمة ، الخال ، الخالة ، الزوج ، الزوجة)”.

وفي إعلان آخر، قالت: “حرصاً على حسن سير العمل في القنصلية العامة، وحفاظاً على حقوق السادة المراجعين، سيتم رفض أي استمارة دور مزورة، مع التأكيد على عدم وجود أي وسيط بين القنصلية العامة وأي من مكاتب السمسرة، وتعقيب المعاملات القنصلية، وأفراد، وأية جهات أخرى”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

    1. ليش انطمزت ابو طمزة…مو نظامك مسمي البلد كلها سوريا الجحش …وقفت على القنصلية…

    2. مسطول انت شي؟
      الجمهوريه العربيه السوريه تكون دوله ذات سيادة على الأرض تحكمها القوانين والمؤسسات الحكوميه. تنتخب رئيس للدوله واعضاء لمجلس الشعب يمثلون الشعب. المؤسسات الأمنيه لحماية الشعب والدوله وتطبيق القانون. حرية الرئ والتعبير تحكمها القوانين. المؤسسات الماليه والضرائب التي تجمع لخدمة المجتمع والشعب. الدوله توفر البنيه التحتيه والكهرباء والماء والمحروقات والمستلزمات الحياتيه بما يتناسب مع الدخل والأجور . الهيئات الدبلماسية يقوم عليها اكفاء وحقوقيين وسياسيين. عندما يتوفر ذلك تسمى الجمهوريه العربيه السوريه ونلاحظ حاليا عدم توفر اي شيء مما ذكر لذلك تنسب هذه المؤسسات للشبيحه وصدقني هذا وضع مؤقت لأنك انت في حال قتلت سيحصلون اهلك على ساعة حائط او 2 كيلو رز او سحارة تفاح نخب 7 مخصصه للحيوانات.

  1. بكرا رح يبوسو شوارب بعض كمان او يرجعو احباب..بس يا خسارة على هل البلد يلي تدمر والشعب يلي تشرد و تبهدل
    على يد الحثالات والكل تاجر فيه

  2. ههه شو عم يعملوا بإستطبول مو على أساس هي دولة معادية ينقلعوا.

  3. من المفروض ان الشعب السوري مثقف هذا ماكنا نعرفه سابقا اما الان نجد كثير من الاحيان الشعب لايميز بين الدوله الثابته عبر التاريخ وبين الحاكم الذي ياتي ثم يذهب الدوله باقيه خالدة والحاكم متغير وقد توالت على الجمهوريه العربيه السوريه حكام. كثر منذ الاستقلال لامجال لذكرهم الان نرجوا من حضرة الشعب، السوري، وبعد هذا الانهار الكامل لللدوله وضرر الدوله ان نرتقي، بقليل من الوعي ونميز ان الدوله باقيه يجب الحفاظ عليها والحاكم يزول بفعل الزمن

    1. الحاكم يزول إلا عند الطائفة الكريهة لازم يضل مشان خط التهريب والتعفيش والتطوع بجيش الجحش يبقى مفتوح. انا عم احكي بشكل عام وما حددت مين لذلك ارجو عدم الغاء تعليقي….

  4. حلو …..خطوة رائعة لمزيد من الدولارات ع اساس هو قلبو ع الشعب من السماسرة هذا طريق جديد لسحب العملة