ألمانيا : بدء محاكمة لاجئ سوري اختطف حافلة و طلب من سائقها إيصاله إلى ” الديسكو ” !

بدأت محاكمة لاجئ سوري، اختطف حافلة ركاب في مدينة هالة الألمانية، مجبراً سائقها على إيصاله إلى ناد ليلي.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، الإثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن اللاجئ السوري ” كانيوار”، البالغ من العمر 34 عماً، اعترف خلال المحاكمة، التي جرت يوم الإثنين، بأنه أجبر سائق الحافلة على إيصاله إلى الديسكو.

وأضافت الصحيفة أن اللاجئ السوري، خطرت على باله فكرة الذهاب إلى الرقص، شهر آب من العام الماضي، حيث قام باختطاف الحافلة لإيصاله إلى الديسكو، لأنه لم يكن قادراً على دفع تكاليف سيارة أجرة، أو على ما يبدو أنه لم يرد ذلك.

وعندما لم يتوقف له أحد، ألقى اللاجئ زجاجة من الكحول على سيارة، مما أدى لإصابة راكبة كانت مع السائق، تبلغ من العمر (29) عاماً.

بعد ذلك، قرر السوري الوقوف في الطريق، وبالتحديد في الممر المخصص لحافلات الركاب، ما أدى لفزع أربعة ركاب، ودخل اللاجئ يحمل سكيناً، وهدد سائق الحافلة، لإيصاله إلى هدفه، ثم خرج من الحافلة متوجهاً إلى الرقص، دون أن يصاب أحد، إلا أن سائق الحافلة المختطف تعرض لصدمة.

ومع ذلك، فإن متعة للسوري لم تدم طويلاً في ذلك اليوم، حيث وصلت الشرطة بعد ذلك بوقت قصير، واعتقلت خاطف الحافلة.

و يواجه السوري تهمة الحرمان من الحرية، والتدخل الخطير في حركة المرور، مما يهدده بعدة سنوات في السجن، ولكن قبل ذلك، يجب تحديد مسؤوليته الجنائية، لأن المتهم ربما كان تحت تأثير المخدرات أثناء الحادثة، وينتظر حالياً تقرير الخبير حول المسؤولية الجنائية للخاطف.

مواضيع متعلقة :

ألمانيا : صحيفة تروي تفاصيل ” حادثة اختطاف قصيرة ” لحافلة قام بها سوري راغب بالذهاب إلى لاس فيغاس

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد