شمس الكويتية : الوسط الفني مليء بالمثليين .. و لدي صديقات مثليات جنسياً ( فيديو )

كشفت الفنانة #شمس_الكويتية أن المجتمع الفني مليء بالمثليين جنسيًا خاصة على مستوى مصففي الشعر، وخبراء تجميل الشعر، ومصممي الأزياء، لافتة إلى أنهم أصبحوا واقعاً موجوداً ولديها العديد من الأصدقاء المثليين جنسياً.

وقالت المغنية الكويتية – في لقاء ببرنامج “أنا وأنا” على قناة “أون اي”- أنها لديها صديقة مقربة شاذة جنسياً، مشيرة إلى أنه أمر خاص بها ولا يخصها لأن الله هو من سيحاسب الجميع، مضيفة أنها ترفض أن تصبح مثل بعض النجوم الذين يتعاملون مع العديد من المثليين بحب ثم يخرجون علنًا لمهاجمتهم بوسائل الإعلام.

ولفتت شمس إلى أنه بسبب الطعام الخاطئ المليء بالهرمونات الذي نتناوله في الوطن العربي يوميًا سيكون هناك “شاذ” داخل كل بيت عربي قريبًا، موضحة أن غالبية الشواذ يعانون من خلل هرموني وليس سلوكيًا، وفق ما اوردت شبكة “إرم نيوز”، وكشفت أنها تفكر في تجميد “بويضاتها” حتي تكون متاحة لها في أي وقت تفكر خلاله بالإنجاب، مشيرة إلى أن الموضوع بعيد عن الحلال والحرام لأن الكثير من نساء الوسط الفني عندما يكبرن يشعرن بالرغبة في إنجاب أطفال.

ولفتت شمس إلى أنها ترفض أن يتم الربط بين كمال المرأة والإنجاب، موضحة أنها لم تكن تفكر في الإنجاب؛ ولكن حاليًا أصبح الأمر يهمها أكثر لأنها ترغب في أن يكون لديها رسالة جديدة في الحياة.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. بتصدقوا كنت متوقع هال الشي بدون ما تتكلم عن نفسها . . كان كلامها وحركاتها تعطي أنطباعا” قويا” بأنها من أنصار المثليين والشواذ في المجتمع .