أسقطت قناعه فقتلها خوفاً من اكتشاف أمره .. تركيا : القبض على سوري اقتحم منزل عائلة سورية و قتل سيدة و سرق مصاغها ( فيديو )

اعتقلت الشرطة التركية، شاباً سورياً متهماً بقتل امرأة سورية، وسرقة مصاغها، بمقاطعة عصمان غازي، بمدينة بورصه.

وقالت وسائل إعلام تركية، الإثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المتهم (أكرم – م)، الذي تربط عائلته بعائلة الضحية صداقة، خطط بمفرده لسرقة المنزل قبل شهر من تنفيذ العملية، حيث تمكن خلال إحدى الزيارات من الحصول على مفتاح المنزل، ليدخله بتاريخ (10/1) بغرض السرقة، إلا أن فشله في العثور على شيء ذو قيمة دفعه للتفكير في معاودة الكرّة في وقت لاحق.

وتابعت أن أكرم عاد واقتحم منزل الضحية، مرتدياً قناعاً، بتاريخ (17/1)، خلال ساعات الصباح، أثناء وجود زوج الضحية، المدعو (عبدالرؤوف – ش) في عمله، إلا أن عراكاً نشب بينه وبين الضحية (فاطمة – ش)، البالغة من العمر 38 عاماً، تمكنت خلاله الضحية من إسقاط قناع المتهم، مما دفعه إلى قتلها بعد أن تعرفت عليه، طعناً بسكين، وقام بسرقة المصاغ الذي كانت ترتديه، قبل أن يفر هارباً.

وتمكنت قوات الشرطة بعد فحصها لتسجيلات أكثر من 34 كاميرا مراقبة، وسؤالها لما يقارب 350 شخص من سكان الحي، من كشف هوية أكرم، حيث تبين أنه فر إلى مدينة اسطنبول، عقب يوم واحد من وقوع الجريمة، ومن خلال التنسيق مع مديرية الأمن في مدينة اسطنبول، نجحت عناصر الشرطة في إلقاء القبض عليه، داخل أحد الفنادق، بحي الفاتح، حيث عثرت على المسروقات بحوزته، وتم تسليمها إلى زوج الضحية.

وتم تحويل المتهم إلى المحكمة المناوبة، حيث أمرت بحبسه إلى حين موعد المحاكمة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. Syrian people regardless of politics and religion, from social viewpoint,generally they share opportunism, selfishness,fraud against each other,preference of self-advantage at the expense of public advantage,easy to be divided for personal advantage,easy to be bought and sold for personal advantage ,hypocrisy for personal advantage, high tendency to ride over the shoulder of each other, and therefore God have punished them by a dictator regime who have ridden them more than 50 years ago until now,by a Syrian Crisis, and by a Islamic terrorists so Syrian People deserve every thing bad happened to them ,

  2. قصوا راسه لهذا الكلب قطعوا ايديه الله يلعنه دنيا وآخرة يا زلمة شو هالحيوان ( حاشا الحيوان ) الحيوان اشرف وأعقل من هيك بشر عندهم قتل الناس متل شربة المي وأهون لك مو حرام