” تناول الطعام ” ينقذ عائلة سورية من موت محقق بقذيفة في تركيا ! ( فيديو )

قالت وسائل إعلام تركية، إن عائلة سورية نجت من موت محقق، بعد أن خرجت من إحدى غرف منزلها، قبل دقائق قليلة من سقوط قذيفة صاروخية على الغرفة التي كانت مجتمعة بداخلها، في منزلهم الواقع بمدينة كليس الحدودية مع سوريا.

وذكرت وكالة “إخلاص” التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، أن العائلة المؤلفة من 11 فرد، والمقيمة بحي تيريكلي، بمدينة كليس، غادرت الغرفة التي كانت مجتمعة بداخلها، بغرض تناول الطعام، قبل دقائق قليلة من سقوط قذيفة صاروخية، اخترقت سطح المنزل، وأصابت أحد جدران الغرفة، مخلفة أضرار مادية جسيمة.

وأضافت الوكالة أن خمسة أفراد من العائلة نُقلوا إلى المستشفى، جراء الضرر الذي لحق بهم، نتيجة للغبار الذي خلفته القذيفة إثر إصابتها للجدار، وتحدث رب الأسرة السورية، يحيى صالح، قائلاً: “كنا مجتمعين في الغرفة، وغادرناها لتناول الطعام في الغرفة المجاورة، وماهي إلا دقائق حتى تفاجأنا بسقوط قذيفة صاروخية، وإصابتها للغرفة التي كنا متجمعين داخلها”.

وأضاف: “القذيفة أصابت سطح البناء، ومن ثم اخترقته، وأصابت جدار الغرقة مخلفةً أضرار مادية جسيمة في المنزل”.

وقد قالت وسائل إعلام تركية، إن قذيفتين صاروخيتين استهدفتا مدينة كليس الحدودية الأربعاء، إحداهما أصابت جامعاً تاريخياً في المدينة، مخلفة قتلى وجرحى، والأخرى أصابت منزل عائلة سورية يبعد 200 متر عن مكان سقوط القذيفة الأولى، وخلفت أضراراً مادية، دون سقوط جرحى.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. من قصف المدنيين ؟
    الجواب الكفار ال ب ك ك
    او داعش
    او النظام النصيري
    او روسيا
    او اميريكا
    او ايران
    او حزب المخدرات