دمشق : القبض على امرأة قامت مع ” شريك ” بتفخيخ و تفجير سيارة زوجها و اتهام ” العصابات الإرهابية المسلحة “

قالت وسائل إعلام موالية، الثلاثاء، إن الأمن الجنائي في دمشق أعلن الكشف عن تفاصيل تفجير قنبلة يدوية في سيارة بركن الدين، وتبين أن زوجة فخخت سيارة زوجها.

وكشفت وزارة الداخلية النظامية عن تفاصيل التفجير الذي وقع في منطقة ركن الدين بدمشق وأدى لإصابة شخص بشظايا وأضرار مادية في مكان التفجير.

وذكرت الوزارة على موقعها الرسمي أنه “وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق حول وقوع انفجار بسيارة خاصة نوع (هونداي فيرنا) في محلة ركن الدين”، وتابعت أن “سائق السيارة تعرّض للإصابة بشظايا، وعلى الفور توجهت دورية إلى مكان الانفجار وقامت بنقل المصاب المدعو ( ن . ز ) إلى المشفى.

وبينت أنه “تم استدعاء خبير متفجرات من إدارة الأمن الجنائي، وتبين أن الانفجار ناتج عن قنبلة يدوية الصنع تم وضعها بين كرسي السائق وباب السيارة”.

وأضافت: “من خلال الكشف الدقيق ودراسات معطيات الانفجار وملابسات القضية، تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من التوصل إلى معلومات تفيد بعلاقة زوجة المصاب المدعوة ( ر . ع ) بالحادثة، وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها بالاشتراك مع شخص متوار على الشروع بقتل زوجها المذكور عن طريق تفجير سيارته بواسطة قنبلة وإظهار الحادث بأنه من تنفيذ المجموعات الإرهابية المسلحة، واتفقت مع شريكها على تنفيذ العملية وقامت بسرقة مفتاح سيارة زوجها ووضعه أمام المنزل وإعادته بعد الانتهاء منه إلى مكانه”.

وختمت الوزارة بالقول: “مازالت التحقيقات مستمرة لإلقاء القبض على المتواري المذكور، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليها إلى القضاء”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. كون التفجير صار موضة بها الايام
    بكرة الشب بيقدم هدية لخطيبته بتطلع عبوة مفخخة !!

    1. حسبنا الله ونعم الوكيل هذه الزوجه خائنه لمادئ الأسلام برمته وقذره الأخلاق

  2. الاخبار من داخل العاصمة لايؤبه لها .حيث لامصداقية لاللجنائية ولا للنظام