CNN : حكم إنكليزي يوقف مباراة في السعودية فور سماعه الأذان ( فيديو )

أوقف الحكم الإنجليزي، مارك كلاتنبرغ، الأربعاء، مباراة دور الـ16 لكأس الملك بين الفيحاء والفتح، بعد سماعه صوت الأذان في مسجد مجاور لملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية في منطقة المجمعة التابعة للعاصمة السعودية، الرياض.

وانتشر فيديو للحكم الإنجليزي وهو يقوم بحمل الكرة وإيقاف اللعب فور سماعه صوت الأذان، قبل أن يقوم باستئناف اللعب بعد نهايته.

وكانت المباراة قد انتهت بفوز الفيحاء بهدفين مقابل هدف وحيد ليعبر إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك.

يذكر أن كلاتنبرغ اعتزل التحكيم في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن كان أحد أهم الحكام على مستوى القارة الأوروبية وتوجه إلى المملكة من أجل تطوير مستوى التحكيم في البطولات السعودية. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. اكيد شو بدو يعمل لقمة عيشو و هيك خبروه السعوديين – اول ما تسمع مكبرات الصوت تجعر ب (( الهو اكبار )) وقف المباراة و عمل موقف وهابي و خود الحسنات و الريالات

    1. بوجود متلك سوريا للخلف در .. أنت وأمثالك سبب الثورة السورية .

    2. أنت تكذب حتى الحكام السعوديين ما يوقفوا المباريات ؟؟ لكن الحقد عامي قلوبكم ؟

    3. أولاً المبارايات بالسعودية ما بتوقف. ثانياً وعلى سيرة التجعير، حضرتك بالله كم مرة بتجعر باليوم “بالروح بالدم نفديك يا بشار؟” و على الحاجز “هب هويتي سيدي”؟ كم شغلة مستعد تعمل مو بس مشان “لأقمة عيشك” بس مشان “تمشي أمورك” و “يرضوا عندك أسيادك وزعران الجيش العربي السوري على الحواجز”؟

  2. ال سعود أحتلو اليمن وقبل ذلك أحتلو البحرين .. وحاولو أحتلال سوريا لكن روسيا أوقفتهم عند حدهم .. وقد سافرت الى سوريا عام 2012 لقتال الوهابيين السوريين المتحالفين مع ال سعود الذين أرادو الاعتداء على قبور ال البيت في سوريا .. لكن الغزو السعودي لليمن عام 2015 أعادني لليمن لقتال جيش الاحتلال السعودي .