تركيا : الشرطة تعتقل تركياً اقتحم منزلاً و حاول الاعتداء على سيدة سورية

اعتقلت الشرطة رجلاً تركياً، ادعت امرأة سورية أنه اقتحم المنزل الذي استأجرته وعائلتها منه قبل عامين، وحاول اغتصابها، بمحافظة صقاريا، غربي تركيا.

وقالت صحيفة “ملييت” التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن التركي (ن – س)، الذي أجر منزله، لعائلة سورية، بمقاطعة إرنلر، بمحافظة صقاريا، اقتحم المنزل ليلاً، وفقاً لادعاء السورية (نوال – ه)، بعد أن حطم زجاج النافذة، حيث قام بضرب المدعية، وحاول اغتصابها، قبل أن يفر هارباً بعد أن هددته بسكين مطبخ.

وأضافت الصحيفة أن السورية نوال توجهت برفقة زوجها إلى مخفر دوملوبينار، وقدمت شكوى في الحادثة، حيث جاء في ادعائها مايلي: “أعيش في المنزل نفسه أنا، وزوجي، وأطفالي الثلاثة منذ عامين، ويقيم مالك المنزل مع عائلته، في منزل يقع على الرصيف المقابل للمنزل الذي استأجرناه”.

وتابعت: “في ليلة (19/1)، وبينما كان زوجي في عمله، طرق الباب صاحب المنزل قرابة الساعة 11، وصرخ من خلف الباب طالباً مني أن افتح له، إلا أنني لم أفتح الباب، وبعد قرابة خمس دقائق، سمعت صوت زجاج النافذة يُكسر، ورأيت صاحب المنزل وهو يحاول الدخول”.

وأضافت: “قاومته وحاولت دفعه إلى الخارج، إلا أنه لكمني، وسقطت أرضاً، وقبل تمكني من النهوض كان قد أصبح داخل المنزل، حاولت مقاومته إلا أنه قبلني 4 مرات، إلى أن تمكنت من دفعه، وجريت نحو المطبخ”.

وأردفت: “نجحت في الوصول إلى إحدى سكاكين المطبخ قبل أن يلحق بي، حينها صرخت في وجه (ارحل من هنا)، تراجع في البداية قليلاً، ومن ثم جرى نحو النافذة، وفر هارباً”.

وأكملت: “لم يكن في هاتفي رصيد، لهذا السبب لم أتمكن من الاتصال بزوجي، انتظرته حتى جاء قرابة الساعة 12.30 ليلاً، وشرحت له ماحدث، وعلى الفور توجهنا إلى المخفر”.

وختمت إفادتها بالقول: “كان مستمراً بمضايقتي عن بعد، وهذه ليست المرة الأولى، فكلما أفتح النافذة أجده ينظر من نافذة منزله إلي، كما أنه طلب الحصول على رقم هاتفي مرتين، وعندما رفضت بدأ بإرسال رسائل حب لي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتوجهت عناصر من مديرية الأمن بناءً على الشكوى إلى منزل المتهم، حيث ألقت القبض عليه، وتم إيداعه في السجن بحسب الصحيفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. شو هل الحيوانات صار بدهم ردع . نصيحة للاخوة السوريين بتركيا عدم الخوض كثيرا و الاختلاط مع الاتراك او التساهل بدخولهم للمتزل و يجب وضع حاجز بالعلاقة معهم و ابقاء العلاقة معهم بعيدا عن المنزل وربي يحمي جميع السوريين بالعالم