في ألمانيا .. مراهق يقتل زميله في المدرسة لأنه ” نظر لأمه بطريقة استفزازية ” !

أعلن المحققون في قضية المراهق، الذي قتل فتى في مدرسة بمدينة لونن، القريبة من دورتموند، في ولاية شمال الراين – فيستفاليا الألمانية، أن سبب الجريمة، هو غضب الجاني من نظرات الضحية تجاه والدته.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، اﻷربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن قاضية التحقيق قد أصدرت، بناء على طلب الادعاء العام في دورتموند، مذكرة اعتقال بحق المشتبه به في جريمة القتل، وهو الآن رهن الحبس الاحتياطي.

وكشفت التحقيقات أن الجاني معروف بالنسبة للشرطة بعدوانيته وعدم استعداده للتعلم، لذلك تم تسجيله في مدرسة أخرى، وكان ينبغي أن يعود للدراسة في مدرسته القديمة “كيته كولفيتس”، التي وقعت فيها الجريمة.

وكان الفتى (أليكس.مـ 15 عاماً)، قد حضر إلى مدرسته القديمة برفقة والدته، صباح الثلاثاء، قبيل بدء الدوام، لمقابلة الأخصائية الاجتماعية للمدرسة، وفي الطابق الأرضي التقى بزميله (ليون.هـ 14 عاماً).

وقال متحدث باسم الشرطة، مساء الثلاثاء، إن المشتبه به، أفاد بأن زميله كان قد نظر إلى والدته بشكل استفزازي أكثر من مرة، وهذا ما أغضبه بشكل كبير، ما دفعه إلى طعنه بسكين في عنقه.

وسألت صحيفة “بيلد” المحامي ماتياس فالدراف عن العقوبة المحتملة بحق الجاني، فأجاب بأن: “القانون الجنائي للأحداث هو ما ينطبق في هذه القضية، وينص هذا القانون في جرائم القتل، على عقوبة السجن لمدة أقصاها عشر سنوات”.

وأضاف المحامي بأنه يتوقع إيقاع العقوبة القصوى بحق الجاني، كما أنه سيتم الاستعانة بخبير نفسي لدراسة دافع الجريمة، والحالة النفسية للجاني.

مواضيع متعلقة : في جريمة مروعة داخل مدرسة .. ألمانيا : مراهق ألماني يقتل زميله عبر طعنه في عنقه بسكين !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. لو كان القاتل مسلم لأنصبت كل تهم الأرض على الأسلام وأتباعه وانهم متطرفون قتلة . . أما اذا كان غير مسلم فالدوافع والحالة النفسية للقاتل مأخوذة بعين الأعتبار والموضوع ريلاكس على الاخر

    1. مين قلك انه مش مسلم ؟..لاجئ قديم من ولايات القوقاز الروسية.. لكان حياتك سمعت هيك واقعة في المجتمعات المتقدمة..؟