السعودية : هيئة العلماء تحذر من ” الشائعات و مواقع و قنوات التحريض و الفتنة “

حذرت هيئة كبار العلماء في السعودية من خطر الشائعات وتلقيها وبثها وتداولها، وقنوات التحريض والفتنة ، لا سيما إذا كانت تمس المصلحة العليا للدين والوطن، أو تضر بتماسك المجتمع ووحدته، أو تمس ولاة أمره وعلماءه ورجال أمنه ورموزه.

وقالت الهيئة الدينية السعودية ، في بيان الأحد نشرته وكالة الانباء السعودية (واس) ، إن التقارير كشفت عن حسابات وهمية بأعداد كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، هدفها بث الشائعات وإذكاء الفتن في المملكة العربية السعودية، خاصة بعد أن خابت مساعيهم في محاولات كثيرة لتحقيق مآربهم الدنيئة عبر تاريخ المملكة.

وأشارت إلى “ما تقوم به قنوات التضليل والفتنة التي أذكت كثيراً من الصراعات الطائفية والمذهبية، وأصبحت بوقاً للجماعات الإرهابية”.

واوضحت الهيئة أن “هذه الشائعات والمواقع هدفها تقطيع الدول، وبعثرة الشعوب؛ ثم لا تكترث هي ولا الأنظمة الراعية لها لمصالح شعوب المنطقة وأهلها؛ أماتوا جوعاً، أم تفرقوا شيعاً، أم تناثروا طوائف، أم تقطعوا أحزاباً”.

وقالت: “الحذر الحذر من مواقع وقنوات التحريض والفتنة، دعاة تمزيق الأوطان والعبث بوحدتها، وتأجيج الفتنة وإثارة الفرقة”. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. اللهم أهلك آل سعود وكل حكام الخليج ومن والاهم وكل من ينافح عنهم من شيوخ الفتنة عملاء السلاطين الذين باعوا الأخرة بعرض من الدنيا

  2. ههههههههههههههه خبر مضحك جداً….
    جميع القنوات الطائفية أصلا تمولها و تغذيهاالسعودية!!!!!!!!!!!!!

  3. هؤلاء الحثالات الجربانة عبيد السلطان الأخرق لا ينطقون إلا بإذنه وكما يريد ولا يسبّحون إلا بحمده … شياطين خرساء خرقاء ظهرت في آخر الزمان فلا يؤبه لهم ولا تسمع كلمتهم أبداً .

  4. قنوات الفتنة .. ياللي ما بدون الكفار يموتوا بسيوف المؤمنين بالله والرسول .. هيك قصدهم .. انتبهوا منهم .. بيعلموا الناس انو يكونوا يصيروا حبابين مع النصارى ومع بقية شعوب العالم .. الغير مؤمنة والكافرة والتي لاتعرف احكام نكاح الجارية ودعاء قضاء الحاجة ..