الجيش التركي يلقي منشورات بـ 3 لغات فوق عفرين

ألقى الجيش التركي الثلاثاء منشورات من الجو على أهالي منطقة عفرين، تدعوهم عبرها إلى “التوحد ضد التنظيمات الإرهابية”، وتؤكد أن عفرين ستبقى لسكانها الأصليين.

وبدأ الجيش التركي منشوراته المكتوبة باللغات العربية والتركية والكردية، بالبسملة، ودعا من خلالها سكان المنطقة إلى الكفاح المشترك ضد “التنظيمات الإرهابية”، بحسب وكالة أنباء الأناضول.

وتضمنت المنشورات ما يلي: “الإخوة سكان منطقة عفرين، حان الوقت لإنهاء ظلم وضغوط إرهابيي داعش و”ب ي د / بي كا كا” الخونة اللذين يشهران أسلحتهما بوجه الجيران ويحرقان مساجدنا، فلا تسمحوا للإرهابيين باستغلال أبنائكم أو العبث بأسركم ومستقبلكم، فقد حان الوقت لأن نقول كفى للإرهابيين، لنتحد جميعا في وجه الإرهابيين، وابتعدوا عنهم، فعفرين لأهلها، وبإذن الله سيحل الأمن والرخاء والسلام والبركة في عفرين”. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. لا ينقص منشورات الجيش الانكشاري إلا علم ” داعش” الأسود ويصبح المنشور داعشي أصلي….

    1. لعلك تقصد أنهم بدؤوا منشورهم باسم الله الرحمن الرحيم. فاعلم أن إنكار أمثالك وجحودهم هو السبب الرئيسي لتأييدنا هذه العملية.

  2. احراق المساجد مو مشكلة .. الله عندو بيوت كتير ما بيلزموه لانو غني عن العباد .. بيلزموا للمشايخ ياللي لسة في عالم بتسمع ياللي بيقولوه .. المشكلة قتل البشر .. لانو اذا ماتوا مارح يستفيدوا المشايخ من بيوت الله .. مافي حدا يسمع ياللي عم يقولوه ..
    بعدين لازم تلاقوا حدا يعرف قراءة مشان المناشير .. هدول ما بقيان كتير منون ..

  3. مفقود الثقة ب اردوغان الارهابي حيث هو وداعش وجهان لعملة واحد ويروح يخيط بغير هل المسلة