النجمة الهوليوودية ” كيت بلانشيت ” تغالب دموعها و هي تتحدث عن قصة عائلة سورية لاجئة تعرفت عليها ( فيديو )

شاركت النجمة الهوليوودية “كيت بلانشيت” في الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي لعام 2018 في دافوس بسويسرا، وتحدثت على هامشه عن قصة مؤثرة عن عائلة سورية لاجئة.

وشاركت بلانشيت، يوم الثلاثاء الماضي، بصفتها سفير للنوايا الحسنة لدى المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لرفع مستوى الوعي بأزمة اللاجئين وقد حصلت على جائزة كريستال .

وقالت بلانشيت إن سفرها في جميع أنحاء العالم كسفيرة للنوايا الحسنة أظهر لها مدى عالمية المشكلة، وأن هناك حاجة إلى حلول متعددة، وان جزء كبير من المشكلة هو التضليل حول اللاجئين، الذين هم مذنبون في وسائل الإعلام.
وأضافت أن دول العالم النامى هى من تتحمل العبء، ولكن العالم المتطور لا يشارك فى ذلك.

وأضافت “عليك أن تتذكر أن هؤلاء أبرياء”، والغالبية العظمى منهم يريدون العودة إلى ديارهم.

وروت بلانشيت فى نهاية كلمتها قصة عاطفية أثرت فيها عن عائلة لاجئة أجبرت على الخروج من وطنها بسبب الحرب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. مأساة الشعب السوري ستحفر بأعماق ذاكرة التاريخ وستأتي أجيال تبصق على كل من تسبب لهم بهذا وكل من شارك وكل من تخلى عنهم وحتى استغلهم بسبب حقده .. مشكورة مدام على إنسانيتك الطيبة.

  2. الأنسان بما يملك من ضمير . . أنظروا بنفس الوقت الى أرجوزات نقابة الفنانين الذين سافروا الى سوتشي وهم يتكالبون على الصور والفطور والغداء وأحكموا بأنفسكم هل هؤلاء سوريون فعلا” ؟ أو بالأصح هل هؤلاء بشر أصلا”

  3. هنا قمة العطف الانسانية المعدومة لدى أغلبية الأنظمة العربية

  4. الانسانية لا تحتاج الى كنائس و مساجد، فجميع بيوت العبادة موجودة في ضمير الانسان اللذي اوجده الله.
    أشك ان الكثير من العلوية يملكون اي حس انساني تتولد لدي قناعة ان هذا (الفصيل اللابشري) الشاذ يجري في عروقه كوكتيل من البصاق و البول و العرق و المخاط.

  5. نفس الشي عنا بس انتو بتحبو الأجانب . هي العريفي شاف الملائكة عما تساعدنا قام بطل يكفل اي سوري و العودة و الفوران و العجمي كلهم احسن من هالكافرة كل واحد كفل احلى بنات من ١٢ و لفوق و سترو عليهم ، و هي واحد اردني سلفي قواد أفتى بسبي السوريات و جعلهم إماء ولا عبود الاْردن ولا جردوغان ولا بوتين و ايران ما خلو اللاجانب شي يعملوه كفو و وفو .

    1. هي الانسانة عم تتصرف من مبدأ انساني .. العريفي والفوزان والعجمي عم يتصرفوا بأوامر ربانية .. مين انت لتحكي عن هالمشايخ”قصدي العلماء” الفاضلين .. شو بتعرف عن احكام دخول المرحاض ؟ ودعاء النكاح ؟

    2. حقدك على الأسلام لا يخفي نفسه . . كل أنصار الصليبية المقيتة كذلك . . مالذي يزعجك من الدعاء أليس أفضل من عدم الطهارة عند الباقيين