رئيس مجلس حرس الخابور الآشوري : ” عفرين جزء من سوريا و جاهزون من أجلها بدمنا و كل ما نملك ” ( فيديو )

قالت وكالة أنباء “هاوار” الكردية، الخميس، إن قياديين في مجلس حرس الخابور الآشوري أشاروا إلى أن “عفرين جزء من سوريا”، وأدانوا “العدوان الغاشم”، مؤكدين بأنهم مع عفرين قلباً وقالباً، وأنهم على أتم الاستعداد للدفاع عنها بكل ما يملكون.

جاء ذلك خلال لقاء للوكالة مع القياديين شمعون كاكو ومادلين خميس.

وقال كاكو، رئيس مجلس حرس الخابور الأشوري: “إننا كالشعب الأشوري في الخابور، ندين ونستنكر الهجمات على عفرين لأننا نعتبر شعب عفرين من شعبنا، وكل شهيد استشهد في عفرين نعتبره من شهداء الآشوريين”.

وأشار كاكو إلى أن الشعب الآشوري وشعب عفرين شعب واحد منذ مئات السنين، لذلك “نحن مع عفرين قلباً وقالباً وإننا جاهزون لعفرين بدمنا وكل ما نملك”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. حي الله رجال سورية ، انتو اهلنا و فرعتنا مو متل جيش الحجيات الجردوغاني . تركو ارضهم و عرضهم للروس و اجو على عفرين ليمثلو بجسد بنت من بنات سورية و هي مستشهدة دفاعا عن عرضها و ارضها

  2. حماه وحمص ودرعا والغوطة لم تكن جزءاً من سوريا عندما قصفتها روسيا .. يلعن أبو الشرف اللي عندكم يا زلمة

  3. اصلا انت شو عمتعمل بسوريا…
    كل الآشوريين صاروا بالسويد من سنين بسبب الميليسيات الارهابية القنديلية….. ولو لم تكن انت عميل للحزب الاوجلاني الارهابي لكنت مجبىا على الهجرة نحو شمال اوروبا.. ولكن شكلك عمسل خائن لسعبك… والاوجلانيون يحبون الخونة… لأنهم يشبهونهم.

  4. احد خصيان النظام العلوي، النظام كان مفرفش مع هدول، لانه نفس الأخلاق، و كان في تبادل (اجتماعي) 69 …..

  5. وماذا تنتضر اذهب عفرين شارفت على الخلاص من هذه العصابه اذهب ربما تكون المخللص ربما تكون غريندايزر الذي ينتضره حزب صالح مسلم بعد ان رماه الاميركان والروس