في حادثة فريدة من نوعها .. تركيا : اعتقال رجل لكم فتاة على وجهها بعنف وسط الشارع دون أي سبب و أكمل طريقه ! ( فيديو )

اعتقلت الشرطة التركية شاباً، فاجأ طالبة ثانوية بلكمها دون أي مبرر، في أحد شوارع مدينة اسطنبول.

وقالت صحيفة “صباح” التركية، يوم الأحد الماضي، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في حي كاديكوي، والتقطتها كاميرات المراقبة، فبينما كانت التركية (ب – ك / 17 عام) تسير في طريقها المعتاد، أثناء عودتها من المدرسة، فاجأها (أ – ج / 28 عام)، أثناء مروره بجانبها، بلكمة قوية على وجهها، ومن ثم تابع طريقه وكأن شيئاً لم يكن.

وأضافت الصحيفة أن المواطنين الأتراك، ممن كانوا بالقرب من موقع الحادثة، هرعوا إلى (ب – ك) لمساعدتها، وحاولوا إيقاف نزيف أنفها الذي تورّم نتيجة اللكمة، وخلال ساعات المساء، توجهت (ب – ك) برفقة والدها إلى مركز شرطة كاديكوي، وقدمت بلاغاً بالحادثة.

وتمكنت قوات الشرطة، بعد فحصها لتسجيلات كاميرات المراقبة، من التعرف على (أ – ج) واعتقاله في نفس اليوم، ولدى عرض صورة (ب – ك) عليه، في مديرية الأمن العام، أكد أنه لم يرها من قبل، كما زعم أنه لا يتذكر الحادثة إطلاقاً.

وتحدثت الشابة لوكالات الأنباء قائلة: “كنت في طريقي إلى المنزل، عائدة من المدرسة، عندما فاجئني أحدهم بلكمة قوية، ومن ثم تابع طريقه”.

وأضافت: “صرخت في وجهه (ماذا تفعل؟)، وركض ناحيتي أصحاب المحال التجارية، كان أنفي قد بدأ بالانتفاخ والنزيف، كما أحسست أن عظام وجهي تأذت”.

وختمت حديثها قائلة: “اهتمام رجال الشرطة بالحادثة أسعدني للغاية، فقد تمكنوا من التعرف وإلقاء القبض عليه في اليوم نفسه”.

وما زالت السلطات الأمنية تحقق بملابسات الحادثة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. ماهذا الحقد فتاة تسير في الشارع تضرب لماذا …..لكن الامر الذي يعطي شئ من الامل انهم قبضوا على هذا المجرم وسينال عقلبه ان شاء الله