الإعلام الروسي : ” الطيار الروسي قاتل الإرهابيين ببسالة حتى الموت ” ! ( فيديو )

قالت قناة “روسيا اليوم”، إن خبراء عسكريين روس علقوا على إسقاط طائرة سو 25 فوق إدلب، ومقتل قائدها الذي تمكن من القفز منها بمظلته ولقي حتفه خلال اشتباك مع مسلحين يسيطرون على تلك المنطقة.

وتطرق الخبراء إلى المعلومات التي تواردت في كثير من وسائل الإعلام حول أن قائد الطائرة أسر قبل أن يتم إعدامه من قبل آسريه.

وأضافت القناة: “لكن إحدى الصور التي نشرها المسلحون، لفتت انتباه الخبراء العسكريين، ويظهر فيها مسدس الطيار الروسي وثلاثة مخازن رصاص إحداها فارغة، واثنتان نصف فارغتين”.

وبناء على هذه الصورة، يؤكد الخبراء الروس، أن الضابط الروسي، “صد الإرهابيين وقاتل ببسالة حتى الموت”، على حد زعم القناة.

وأشار الخبراء، إلى أن إسقاط الطائرة تم باستخدام صاروخ محمول على الكتف مضاد للطائرات، مؤكدين أن الضباط الروس على علم بامتلاك المسلحين لمثل هذه الأسلحة، التي استولوا عليها من ترسانتي الجيشين السوري والعراقي، وهي “إيغلا” و”ستريلا” القديمتين.

ولذلك فإن الطيارين الروس لا يحلقون على ارتفاعات منخفضة تجنبا للصواريخ والمنظومات المذكورة أعلاه.

ويقول الخبراء في هذه الحالة، إن الطائرة كانت على ارتفاع حيث لا يمكن أن تصلها صواريخ “إيغلا” أو “ستريلا”، ويميلون إلى أن المسلحين استخدموا صاروخا من منظومات الدفاع الجوي المحمولة “ستينغر”.

ويرى الخبراء العسكريون، أن الأمريكيين، قدموا منذ وقت ليس ببعيد، مثل هذه الأسلحة للأكراد السوريين وللجيش الحر.

مواضيع متعلقة:

مقطع فيديو متداول يظهر لحظة سقوط الطائرة الروسية بصاروخ ” مضاد ” .. و هيئة تحرير الشام تسارع للتبني ( فيديو )

وزارة الدفاع الروسية تعترف بسقوط طائرة روسية و مقتل قائدها في إدلب

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. الطيار الروسي قاتل الارهابيين حتى الموت !!!!!!ا اولا من الارهابي الذي يدافع عن ارضه وشعبه ام القادم من آخر الدنيا لينصر مجرم قتل شعبه بيد ه وسلاحه وسلاح روسيا المحتلة لارضنا
    وجو د ثلاثة مخازن واخر فارغ والاثنين نص نص بماذا يفسر هذا …. آمنا استخدم اول مخزن حتى فرغ طيب التاني والتالت ليش بقي في كل و واحد نصف الطلقات اكيد لانه قاتل الارهابيين حتى الموت !!! كان اعزكم الله ……
    بعد ما فطس واسقطت طائره باي وسيلة كانت !!! وطالما انهم يعرفو ن كما ادعو ان لدى الثوار صواريخ غنموها من اين ماكان ليش هذا (النسر) بل الغراب سقط !!! يريدون ان يؤكدا ان طياريهم ابطال ؟؟؟ يقاتلون من لا سلاح دفاع جوي لديهم ولما بيسقط بدهم يعملوا منه بطل . طز في بطولاتن وطياريهم القتلة المرتزقة

  2. اتمنى
    .
    المزيد.من.الطيارن.على.يداخواننا.في.كل.مكان.وليس.في.سوريا.غقط

  3. الارهابي
    هو من يقصف المساجد والمدارس والمستشفيات والافران وسوق الخضار ويقتل الاطفال والابرياء ويهدم البيوت فوق اصحابها .