مدير المركز الإعلامي لقسد : تركيا تحاول إحداث فتنة بين الأكراد و العرب .. و مشروع الإخوان المسلمين لن يعبر من عفرين

قال مدير المركز الإعلامى لقوات سوريا الديمقراطية، مصطفى بالى، إن “قواتنا ستدافع عن مدينة عفرين حتى أخر مقاتل من القوات، مشيرا إلى أن مشروع الإخوان المسلمين الإرهابى، بقيادة تركيا، لن يعبر من عفرين”.

وأضاف بالى – خلال مقابلة مع قناة (العربية الحدث) الإخبارية، السبت – أن القوات المدعومة من تركيا بسوريا تقوم بسحل الأسرى والسجناء خلف السيارات فى الشارع، لافتا إلى أن على مدار 40 عاما يقوم الجيش التركى بالتمثيل بجثث المقاتلات الكرديات، كما أن أنقرة تحاول إثارة النزعة القومية لإحداث فتنة بين الأكراد والعرب.

وشدد المسئول الكردى، “لن نسمح للأتراك وتنظيم القاعدة بسبى نساءنا مرة آخرى”، مضيفا “نحن معنين بحماية شعبنا، ونؤكد أننا لسنا طلاب حرب، ولا نرغب فى محاربة أحد، وندافع فقط عن أرضنا، ولم نتجاوز حدود أراضينا”.

ولفت بالى، إلى أن الجيش التركى بدأ يبحث عن مبررات لهزميته فى عفرين، موضحا أن أقصى تقدم حققة الجيش التركى فى عفرين 2 كيلو مترة فقط، كما دعا المتحدث الاعلامى باسم قوات سوريا اليدمقراطية، دول العالم بالتدخل لوقف الهجوم التركى على عفرين، مشددا على أن قوات سوريا الديمقراطية، ليس لديها رغبة فى الحرب وإراقة الدماء. (أ ش أ)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. ما “افهم” منك الا يلي صدقك.

    لك بس عالقليلة غيرو الشعارات الشيوعية المتعفنة تبع “لن يمرو” و هالحكي الفاضي يلي استخدمه الشيوعيون بالحرب الاهلية الاسبانية.

    يعني أميركا الرأسمالية يلي ضلت ورا الاتحاد السوفييتي الشيوعي حتى انهار و يلي إبادت سكان أمريكا الاصليين، آمنت بالفكر الشيوعي و اخوة الشعوب تبعكون

    دليل صدقك استضافتك من قبل الماخور الاعلامي قناة العبرية منبر الثورات المضادة

    عن جد يعني كلام لا يستحق الرد

  2. شيء مضحك فعلاً يا سوسو هذا القفز الكردي “الاوجلاني” المضحك على الحبال!!!!!