زوجان بريطانيان يتحدثان إلى الحيوانات الحية و الميتة بـ ” التخاطر ” !

يدعي زوجان بريطانيان بأنهما يمتلكان موهبة فريدة من نوعها، تمكنهما من التواصل مع الحيوانات الحية والميتة عن طريق التخاطر.

وتقول السيدة شينر (50 عاماً) بأن بمقدورها أن تحاور الحيوانات الأليفة مثل القطط والكلاب والخيول، عبر النظر إلى صورها وحفظ أسمائها، قبل أن تستجمع أجزاء من صورها وأفكارها وكلماتها للاتصال بأدمغتها.

وأضافت السيدة شينر بأنها تمكنت من التواصل بهذه الطريقة مع أحد الكلاب الإنكليزية الذي عبر عن شعوره بالإحراج لارتدائه لباساً أنثوياً، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية، بالإضافة إلى مخاطبتها لحصان أخبرها بوجود حالة من الحزن في منزل صاحبه على حد قولها.

وبحسب السيدة شينر وزوجها بريثويت (43 عاماً) اللذان يعيشان بالقرب من مونمواث شيار، بأنه يتلقى طلبات من مئات الأشخاص الذين يملكون حيوانات أليفة، وأنه سيقوم بجولة برفقة زوجته على العديد من المدن الإنكليزية بالإضافة إلى القيام بعرض مباشر أمام الجمهور، لإثبات مقدرتهما على التواصل مع الحيوانات.

ويذكر بأن بعض مالكي الحيوانات عادة ما يقصدون الزوجين، بسبب تصرفات غريبة تقوم بها حيواناتهم مثل القلق أو التجوال في المنزل بشكل عصبي، بينما يرغب البعض الآخر في معرفة فيما إذا كانت حيواناتهم الأليفة تشعر بالسعادة والراحة، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. في حيوان بقصرالشعب بدمشق، االرجاء تكرموا علينا واحكوا معه يمكن يقتنع ويحل عن طيـ….نا، لانو مافي حدا عم يفهم عليه ….. دخيلكو