السياسي الألماني اليميني الذي اعتنق الإسلام : ” لقد تكلمت مع الله ” ! ( فيديو )

“تكلمت مع الله في الليل”، هكذا وببساطة يروي عضو حزب “البديل من أجل ألمانيا” اليميني الشعبوي قصة اعتناقه الإسلام، بيد أن هذه البساطة لا تخلو من غموض يُثير أسئلة كثيرة.

ففي أول لقاء تلفزيوني له قال السياسي الألماني من حزب “البديل” المعروف بعدائه للإسلام: “لقد تكلم أحد معي، لا أستطيع أن أقول لك من؟ أنه أمرٌ شخصيّ جدا”.

هكذا ترك أرتور فاغنر الذي صار اسمه “أحمد فاغنر” بعد اعتناقه الإسلام المشاهدين يحاولون فهم ما يريد قوله وما يجاهد نفسه على شرحه، فأن يعتنق شخص ما الإسلام واردٌ في أي زمان ومكان، غير أن تحول عضو من حزب يميني شعبوي معادٍ للإسلام إلى الإسلام نفسه، يعتبر حالة فريدة. (دويتشه فيله)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫23 تعليقات

  1. ايه . شو بيفرق هيك واحد عن مشايخنا الابرار ؟؟ كمان الله بيحكي معهم .. ماعندو شغلة الله غير يحكي مع هيك متخلفين ..

    1. انت (معروف) تركلي المشايخ و الإسلام ع جنب و قلي انت شو بتحكي مع الله.
      ولا انت علاقتك مع بو طاقة و حافر الجحش؟
      انا برأيي انك وكيل المسيح الدجال في هذا الموقع.

  2. هو بالاول كان ملحد بس بالظاهر زودها بإسلامو صار سوبر مسام ديلوكس لدرجة انو وصل لعند الله سبحانه
    خف علينا شوي يا شيخ

  3. لن بطول الأمر بهذا المحتال حتى يُعلن خروجه من الإسلام ليقول للعالم أجمع بأني ما وجدت في هذا الدين إلا العنف و الإرهاب و تعدد الزوجات وقطع أيدي السارقين ووو. وبهذا سيكون ذو مصداقية أكبر لأن كلامه صدر عنه بعد إدعائه الإسلام.
    بالنسبة لي لطالما وددت أن ألفت انتباه الناس لشيء مهم آلا وهو كيف يمكننا تمييز المسلم عن غيره. فالمسلم ووفقاً لتعريف النبي محمد صلى الله عليه وسلم هو من شهد الشهادتين وصلى الصلوات الخَمس وصام رمضان وزكى ماله إن بلغ النصاب و حج البيت إن استطاع إليه سبيلا. وعليه فأي شخص لا يقوم بالأمور السابقة أو يستحل ترك إحداها كأن يقول أنا مسلم وأعتقد بوجود الله ولكني لن أصلي أو لن أزكي لأني أدفع الضرائب أو لن أصوم رمضان في الصيف لأن فيه مشقة وسأصومه في الشتاء أو غيرها من الأمور الَّتي تتعارض مع أركان الدين الخمسة فلا يجوز لنا شرعاً أن نسميه بالمسلم.
    هلق يمكن يقوم أحد الأشخاص ويتهمني بالتشدد فأجيبه مسبقاً بأن هذا شرع الله فإن لم يعجبك فهي مشكلتك وليست مشكلتي.

    1. من وين نكشت هالحديث مولانا؟ يعني قصدي هالتعريف من وين ناكشه؟ لا و دغري عملته شرع الله و ما ضل غير تفتح جامع و تعمل حلقات بحث.. يا أيها الغبي الذي لا رِباط على لسانه و يتحدث مثل الرويبضه بين الناس و يهرف بما لا يعرف. عدم القيام بالتعريف الخرنضعي الذي تغوطته انفا لا يعني ان الانسان لم يعد مسلما لانه حتى الله لم يجبره على القيام بها. و لكن يعني انه مقصّر و مذنب و الحساب عند الله الذي اسلم له و ليس عندك انت و مشايخك يا رويبضة. المسلم هو من يؤمن باركان الإسلام ايمانا يقينيا اما عدم القيام بما لا يؤمن به فهو تقصير و ذنب. الله لا يردك لبلادك و لا يريحك بغربتك. قول امين يا رويبضة. قال شرع الله قال.

    2. كلامك صحيح لا غبار عليه ، دعك من ردود بعض المعلكين وحملة الديسلايكات المضحكة التي يضيعون وقتهم فيها ، (الكلاب تنبح و القافلة تسير) ،اما بالنسبة لبعض المعلكين هنا فهذا الموقع ملئ بجنون بالذباب الالكتروني او المعلكين الغير مسلمين الهائلي الحقد على الاسلام و على العرب السنة و يتخفون تحت اسماء اسلامية احيانا على اساس انهم حياديون.
      الاركان خمسة ، من اسقط ركنا (اعتقادا) فقد اسقط اسلامه ، و من اسقطها عملا و تيقنها بقلبه اعتقادا عدا الصلاة فهو مسلم عاص حسابه على الله. و الله اعلم.
      انشر يا عكس السير

  4. بكفي مسخرة واكل هواااااا
    ناقصنا متاسلمون
    هولاكو مسلم
    بشار الاسد مسلم كمان

    وَإِذَا لَقُوا الَّذِينَ آمَنُوا قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا إِلَىٰ شَيَاطِينِهِمْ قَالُوا إِنَّا مَعَكُمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ

    1. بعرف بس تعبير مجازي
      كمان كم جونغ أون بيطلع مع المحنبكجية مسلم
      لا تروح لبعيد فلاديمير بوتين مسلم بالعلامة اسمه ابوعلي بوتين قدس الله سره واسكنه بقاع جهنم وبئس المصير

  5. قال أحد السلف:” إذا أردت أن يكلمك الله فعليك بقراءة القرآن وإذا أردت أن تكلم الله فعليك بالدعاء وإذا أردت أن تكلم الله ويكلمك فعليك بالصلاة”
    اذا كان صادق فالنفسه
    وان كذب فعليها

  6. لك يا وديع الكر مو مشكلته الزلمة انك ما بتعرف الاسلام او ابوك ما علمك الاسلام او انك مش مسلم اصلا فلا تقعد تتفزلك و تحط دين ع كيفك

  7. الحمد لله على دين الاسلام
    ان الدين عند الله الإسلام
    ولن يرضى الله غير الإسلام دينا
    الرجال لا يتكلم اي خطأ عن الإسلام ولا عن نفسه ابدا .
    ربنا يثبته ويهدي الناس اجمعين .
    اصعب سؤال وأقوى أسئلة عن جميع الديانات يجاوب عليها الدكتور ذاكر نايك
    تبارك الله رب كل شى ورب العرش العظيم

  8. ان قرﭐ القرﭐن وفهم معناه. فقد تكلم مع الله ليش كثره الفلسفه