صحيفة كويتية : القبض على ” وافد سوري ” اعتدى جنسياً على فتاة معاقة ذهنياً و قال إنه يريد الزواج منها

قالت صحيفة كويتية، إن السلطات ألقت القبض على “وافد سوري” اعتدى جنسياً على فتاة معاقة ذهنياً.

وذكرت صحيفة “الأنباء” الكويتية، السبت، أن وافداً سورياً “تجرد من كل معاني الانسانية واعتدى على فتاة معاقة ذهنياً في محافظة الفروانية ولاذ بالفرار بعد طرد الفتاة من مسكنه الذي شهد الواقعة، حيث قام والد الفتاة بالتوجه الى المخفر وسجل قضية ضد الوافد وقدم بياناته لرجال المباحث”.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني قوله إن بلاغاً تقدم به والد الفتاة في مركز شرطة الجليب، جاء فيه أن ابنته “تعرضت للاعتداء بالضرب والمواقعة بالاكراه من قبل شخص قام باصطحابها الى شقته التي يقيم بها في محافظة الفروانية”.

وقام الوالد بتسليم رجال الأمن بطاقة الإعاقة الذهنية لابنته التي لم تتجاوز الـ 21 من عمرها، حيث أمر رجال الأمن بإحالة الفتاة إلى الطب الشرعي.

وبحسب الصحيفة، فقد “تمكن رجال الأمن العام بالتعاون مع رجال مباحث الفروانية من إلقاء القبض على الوافد السوري”، ونقلت عن مصدر أمني قوله: “رجال أمن الفروانية وبالتنسيق مع المباحث قاموا بضبط الوافد السوري الذي اعترف بالتحقيقات الأولية باعتدائه على الفتاة وأنه يرغب في الزواج منها، وعليه تمت إحالة الوافد إلى الحجز تمهيداً لعرضه على النيابة”.

وأشار المصدر إلى أن رجال الأمن “لم يقوموا بإبعاد الوافد السوري عن البلاد لإصرار والد الفتاة على تسجيل قضية حتى ينال عقوبته في البلاد وعدم ترحيله”.

ولم تذكر الصحيفة أية معلومات عن الوافد السوري (اسم – عمر – صورة – …).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. إلى مفتي الديار ” قول الحق” هاي رد على تعليقك بخبر سابق ” تركيا – الشرطة تعتقل سورياً بتهمة الاعتداء الجنسي” لأنو خبر اليوم ذكرني بأشكالك.

    وينك يا “قول الحق” تعال يا مفتي زمانو أعطينا رأيك بالزواج من فتاه معاقة ذهنياً
    تعال وانت بفتاويك وديتني جهنم الله لا يسامحك , كلو نقاش بنقاش ونزلت تخبيص بتخبيص على فتاوي وجايب تركب آيات وصور من القرآن الكريم وتقلي بيني وبينك موقف امام الله ,,, وروح بشر نفسك ب يجوز وما بعرف شو
    عفكرة انت افتريت على انسان مسلم بس مو مثل الببغاء ومحسوب على المسلمين مثل ما بتحكي ,,, أنصحك تروح تدرس شوي بكتب الحقوق بلكي تتوسع مداركك شوي ,, احسن ما انتي نايم وضايع ,, القرآن الكريم والرسول عليه الصلاة والسلام ما فتوا بزواج من المجنون أو المعاق ذهنياً وبكفي افتراء وبيني وبينك موقف أمام الله ,,,

    ويا ريت نسمع فتواك على خبر اليوم.
    بس أنصحك لا تدعي علي اني روح جهنم ولا تتدعي أني ظلمتك أمام رب العباد لأن الدعوة رح تنرد عليك باذن الله .

  2. افرموه ولاترحموه اذا كان الشرع بيأمر بهالشي، لازم المجتمع المسلم ينظف من هالقاذورات.