ليلة مرعبة في شوارع ألمانيا : حوادث عدة في مدن مختلفة تودي بحياة 8 أشخاص و تؤدي لإصابة آخرين

لقي ثمانية أشخاص، على الأقل، مصرعهم، وتعرض آخرون لإصابات خطيرة، إثر عدة حوادث سير على طرق سريعة في ألمانيا، ليلة السبت،.

وقالت صحيفة “بيلد“، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادث اﻷول وقع على الطريق السريع A1 بالقرب من مدينة غريفن (ولاية شمال الراين فيستفاليا)، في حوالي الساعة 9:35 مساء، حيث صدمت سيارة فولفو، سيارة فورد متوقفة وبأضواء مطفأة.

ونتيجة لذلك الاصطدام، قذفت شابة (27 عاماً) من السيارة المتوقفة نحو الطريق المعاكس، لتدهسها سيارات عديدة، وتلقى حتفها، علماً أنه لم يعرف بعد سبب توقفها بسيارتها على الطريق السريع.

وبعد منتصف ليلة السبت بقليل، اصطدمت سيارة بيجو بسيارة فورد على الطريق السريع بالقرب من بلدية زولتس باخ (ولاية بادن فورتمبيرغ)، وقد حشر سائق السيارة الأولى، التي تحطمت تماماً، وتطلب إخراجه الاستعانة بفرق الإنقاذ، كما تعرض سائق السيارة الأخرى لإصابة أيضاً.

وقامت سائقة تبلغ من العمر 28 عاماً بخرق قواعد اﻷولوية في أحد شوارع مدينة فيسبادن (ولاية هسن)، لتصطدم بسيارة تحمل ستة أشخاص، وتعرض الجميع لإصابات، اثنتان منها خطرة.

وبالقرب من ضاحية ناوندورف التابعة لمدينة فيتين-لوبيون (ولاية ساكسونيا أنهالت)، اصطدمت سيارة مازدا بسيارة سكودا، وانقلبت الأخيرة وخرجت عن الطريق.

واستطاع ركاب السيارة الأربعة تحرير أنفسهم من السيارة المحترقة في اللحظة الأخيرة.

وكان يقود السيارة الأولى مسنة تبلغ من العمر 79 عاماً، وقد توفيت جراء الحادث، وكان يرافقها ثلاثة أشخاص، وقد نقلت عدة مروحيات المصابين الى المستشفيات.

وفى صباح اﻷحد، خرجت سيارة سكودا، كانت تقودها فتاة تبلغ من العمر 18 عاماً يرافقها أربعة أشخاص، عن الطريق العام بالقرب من مدينة تسايتس (ولاية ساكسونيا أنهالت)، وانتهت باصطدامها بشجرة.

وتوفيت السائقة ومراهقة (17 عاماً) في مكان الحادث، وتوفي مرافق آخر، كان يعاني من إصابة خطرة، بعد نقله إلى المستشفى، وتعرض الآخران لإصابات خطرة جزئياً.

واصطدمت سيارة بشجرة بعد منتصف ليلة اﻷحد، وذلك بالقرب من مدينة بلانكينبورغ هارتس (ولاية ساكسونيا أنهالت)، وتوفي المرافق في مكان الحادث.

ووفقاً للشرطة، لا يزال السائق، الذي كان مخموراً ساعة الحادثة، غائباً عن الوعي، وكلاهما (السائق والمتوفى) يبلغان من العمر 18 عاماً.

وفي حوالي الساعة 2.30 من فجر اﻷحد، خرج رجل (36 عاماً) يقود سيارة تويوتا عن الطريق العام واصطدم بحاجز خرساني، وفارق الحياة، وذلك بالقرب من ضاحية مايليتس القريبة من بلدية فونشيندورف (ولاية تورينغين),

وفي حادثين منفصلين، صدمت سيارتان اثنين من المارة في مدينة كولونيا، في الصباح الباكر من يوم اﻷحد، فتعرض اﻷول لإصابة طفيفة، ونقل الثاني إلى المستشفى.

وتوفي رجل كان يعبر أحد الطرق السريعة في العاصمة برلين، نتيجة لصدم سيارة له في حوالي الساعة السابعة من مساء السبت.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. القيادة السيارة بألمانيا على أتوتستراد جنون لا محال مثل سباق رالي شي بيجلط القلب.